العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

عبدالله عيسى: نهائي صعب... وسنحاول تغيير نمط أدائنا

أكد مدرب منتخب الناشئين للكرة الطائرة عبدالله عيسى لـ «الوسط الرياضي» أن المنتخب يحاول التطور أكثر وأكثر، وأضاف «نحاول دائماً تطوير الأداء. ضد النجمة فضلنا إشراك لاعبي الأشبال المتواجدين في المنتخب حتى يستفيدوا قدر المستطاع. إذ هذا يثبت أننا نسير وفق استراتيجية واضحة».

وتابع قائلاً: «المباراة لم ترتقِ للمستوى الفني المطلوب... النجمة يتفقد لثلاثة لاعبين مهمين (اثنان بمنتخب الناشئين وواحد بالمنتخب الأول) فمن الطبيعي جداً أن يتأثر مستواه... لكن بالنسبة لنا أن نخوض مباراة رسمية فهذا بحد ذاته فرصة لتقييم لاعبينا وحثهم على بذل المزيد دائماً».

وبشأن المباراة النهائية التي ستجمع منتخب الناشئين بالمحرق، قال: «من دون شك ستكون مباراة صعبة... فالمحرق نجح في تحقيق نتيجة الانتصار بكل المباريات التي خاضها في البطولة كما أنه سيسعى للتتويج باللقب دون شك. إذ يملك المحرق لاعبين أقوياء في الأطراف وهذا يعزز الخيارات الهجومية لديهم. كما أنه يفتقد للقوة المطلوبة بمركز (3) وهذا ما سنسعى جاهدين لاستغلاله لتقديم الأداء المرضي اليوم».

وأضاف «بالنسبة لنا الفائدة الفنية هي الأهم. نعم سنبحث عن تحقيق اللقب حتى تتعزز الحالة المعنوية عند اللاعبين قبيل الاستحقاقين العربي والخليجي لكن هذا لا يعني أننا سنضغط على لاعبينا لتحقيق ذلك... لا إطلاقاً».

وختم حديثه بالقول: «سنحاول تغيير نمط الأداء لأننا تحت المراقبة من قبل المنتخبات التي ستلعب ضدنا عربياً وخليجياً وخصوصاً أن المباريات منقولة تلفزيونياً».

العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً