العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد: إنجاز «ملكي القدرة» في فرنسا يؤكد تفوقه ميدانياً

أكد قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق فرنسا وذلك في طريق تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة للمملكة، إضافة إلى إعداد الفريق للبطولات المقبلة في سباقات القدرة أملاً في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الإنجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها.

وكان الفريق الملكي للقدرة قد تمكن من تحقيق المراكز الثلاثة الأولى في سباق فرنسا لمسافة 120 كيلومتراً إذ حقق المركز الأول الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالجواد كالآتي بمجموع زمن 05:47:22 وبسرعة 28 كم، وفي المركز الثاني الفارس حسين النايف بالجواد ترابيك بمجموع زمن 05:47:23 وبسرعة 28 كم، وفي المركز الثالث الفارس علي بوسفر في المركز الثالث بالجواد تشابليس بمجموع زمن 05:55:31 وبسرعة 27 كم.

كما حقق الفارس يوسف الجبوري بالجواد شانغو المركز الأول في سباق الناشئين بمجموع زمن 06:10:52 وبسرعة 25 كم.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد إلى أن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة المتميزة من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان لاحتلال المراكز الأولى، بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق ومكنته من تحقيق المراكز الثلاثة الأولى في سباق فرنسا والذي كان مكاناً لتأكيد تفوق القدرة البحرينية وتطورها في مختلف جوانبها.

وأشار إلى أن جميع الفرسان كانوا بحاجة إلى نتائج إيجابية والمراكز الأولى وذلك لإعطاء الفريق دفعة معنوية للمشاركات المقبلة التي نتوقع أن تكون قوية جداً من الناحية الفنية، والتي تتطلب تحضيرات كبيرة ومغايرة، مؤكداً أن النتائج الايجابية لسيطرة الفريق على المراكز الأولى في السباق ستكون لها آثار إيجابية على الفريق في البطولات المقبلة.

وأضاف سمو الشيخ ناصر أن المشاركات منذ بداية الموسم الجاري في أوروبا جاءت بنتائج إيجابية نظراً إلى نجاح المشاركات في السباقات إذ فيها الفريق إنجازات كبيرة وسيعطي الفريق دافعاً إضافياً لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة في مختلف البطولات المقبلة والتي ستكون قوية من كل النواحي.

وأكد أن «الفريق الملكي سيواصل تدريباته والمشاركة في البطولات المقبلة وقد وضع الجهاز الفني خطة متميزة نأمل أن تضمن للفريق تحقيق المزيد من الانجازات المتميزة في البطولات المقبلة»، معرباً عن ثقته التامة في أعضاء الفريق وتحقيق الانجازات والمراكز المتقدمة في البطولات القبلة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر عن بالغ تقديره للفوز الكبير والرائع الذي حققه الفارس يوسف الجبوري الذي يعد من الفرسان الشباب الذين تم منحهم الفرصة للمشاركة الخارجية ضمن إستراتيجية الفريق الملكي لدعم الفرسان الشباب بعد أن ساهم في تواصل انجازات فرسان في أوروبا خلال الموسم الجاري.

العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً