العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

"البوليتكنك" و"إنجاز البحرين" يبحثان سبل التعاون التعليمي

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) محمد إبراهيم العسيري، مؤخرًا، مدير العمليات في "إنجاز البحرين" هناء سرواني، وذلك لبحث تبادل سبل التعاون بين الطرفين فيما يخدم العملية التعليمية.

 حضر الاجتماع من جانب بوليتكنك البحرين كل من: نائب الرئيس التنفيذي للشئون الأكاديمية بالبوليتكنك حسن الملا، ونائب الرئيس التنفيذي للموارد والمعلومات الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، ومدير إدارة شؤون الطلبة الدكتورة نوال زويد.  

من جانبها، استعرضت هناء خلال اللقاء دور "إنجاز البحرين"، والبرامج المطروحة خلال العام، والفئات المستفيدة من هذه البرامج، مؤكدةً حرص "إنجاز البحرين" على بناء جسور التعاون مع بوليتكنك البحرين، واستقطاب أكبر عدد من طلبتها للاستفادة من برامجها المطروحة خلال العام.

ومن جهته، أكد العسيري حرص بوليتكنك البحرين على بناء الشراكات المجتمعية التي تساهم في توفير فرص تدريبية متنوعة للطلبة والموظفين، كما وتساهم في تنمية المهارات وفتح آفاق جديدة في المستقبل، وذلك تحقيقًا لإستراتيجية بوليتكنك البحرين 2015-2019 المتوافقة مع برنامج عمل الحكومة 2015 – 2018م، والساعية إلى تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030، موضحًا تميز طلبة بوليتكنك البحرين وفوزهم بالعديد من الجوائز خلال مشاركتهم في العديد من الأنشطة الطلابية محليًا ودوليًا.

وفي الختام، أبدى الجميع حرصهم على التعاون المشترك، والعمل على تسهيل التواصل، وتذليل الصعاب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً