العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

اليوم ختام مسابقة سترة الثقافية الرمضانية العاشرة

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

يسدل الستار اليوم الثلثاء (30 يونيو/ حزيران 2015) على مسابقة سترة الثقافية الرمضانية العاشرة بإقامة النهائي في مأتم الحاج علي بن مرزوق بجزيرة سترة واديان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وسيحضر الحفل الختامي الشيخ حسن عيسى الذي سيتوج الفرق الفائزة في المسابقة على مستوى الكبار والشباب.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة علي الشيخ عبدالحسين الستري أن المسابقة شهدت منافسة قوية على مدار اليومين، فضلاً عن نجاح منقطع النظير لمسابقة الشباب، مشيراً إلى أن المسابقة حققت أهداف عديدة وشهدت حضور واسع من مختلف مناطق سترة والمناطق المجاورة، متمنياً للفرق الـ 5 المتأهلة للنهائي كل التوفيق والنجاح.

وشهدت منافسات اليوم الثاني عن تأهل فريقي النويدرات وسفالة عن المجموعة الثانية، حيث تصدر النويدرات الترتيب برصيد 32 نقطة من الجولتين الأولى والثانية، وفريق سفالة في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، وكان سند فريقي سند ومركوبان تأهلا في اليوم الأول إلى النهائي عن المجموعة الأولى، وانضم فريق المعامير إلى ركب المتأهلين بحصوله على أفضل فريق يحتل المركز الثالث من المجموعتين، ليتكون النهائي من سند ومركوبان والنويدرات وسفالة والمعامير وسيتنافسون اليوم على المراكز الأولى.

يذكر أن تحديد الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى يتم تحديده وفق قاعدة أكبر مجموع للدرجات. ومن المتوقع أن تشهد مسابقة الختام اليوم منافسة قوية بين الفرق الخمسة المتأهلة لاسيما أنهم كفاءات مميزة من سترة والقرى المجاورة.

وشهدت منافسات مسابقة سترة حضور جماهيري كبير، وتوفر اللجنة المنظمة هدايا تذكارية للجماهير التي تتواجد في المسابقة.

ويحمل واديان نصيب الأسد من البطولة بعد تحقيقه 3 ألقاب في النسخ التسع السابقة، والخارجية والعكر وكلاهما (مرتان)، والنويدرات وسفالة (مرة واحدة لكل منهما).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً