العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

"الخيرية الملكية ": مكتبة البحرين في القدس الشريف ستساهم في تأصيل الهوية العربية

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بمقر المؤسسة سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين طه محمد عبد القادر ، حيث تم خلال اللقاء التنسيق لزيارة وفد المؤسسة الخيرية الملكية إلى القدس الشريف وذلك لافتتاح مكتبة مملكة البحرين في القدس لتكون مملكة البحرين أول دولة تساهم في استراتيجة تأصيل الهوية العربية في القدس الشريف.

وبهذه المناسبة بين الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من الرسالة الوطنية العربية للمؤسسة والتي أمر بها جلالة الملك منذ بداية تأسيسها ، واستكمالاً للدور الحضاري لمملكة البحرين في تعزيز الهوية العربية الإسلامية وإثراء مفهوم الجانب الخيري المنهج والذي يصب في تقديم الرعايات الشاملة داخل وخارج مملكة البحرين، ومن خلال التعاون مع الأمم المتحدة وبقيادة من رئيس مجلس الأمناء سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة .

من جانبه قال سفير فلسطين بمملكة البحرين طه محمد عبد القادر بأن جلالة الملك معروف دائما بكرمه و بمبادراته الخيرية الرائدة ، فبعد المشاريع الإنسانية الناجحة التي تمت في قطاع غزة، هانحن اليوم ندخل إلى قلب فلسطين النابض وإلى عاصمة العرب والمسلمين والقبلة الأولى .. إلى القدس الشريف، لتضع مملكة البحرين بصمتها وتسجل اسمها عالياً خفاقاً وتكون من الدول السبّاقة في تأصيل الحس العربي الإسلامي في تلك البقعة المباركة .. فالشكر الكبير لجلالة الملك والشكر للمؤسسة الخيرية الملكية ولرئيسها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ولجميع العالمين المخلصين على هذه الجهود المباركة .

الجدير بالذكر أن المؤسسة الخيرية الملكية وبتوجيهات من جلالة الملك المفدى قامت بالعديد من المشاريع الإنمائية في فلسطين بقطاع غزة تكللت بالنجاح الكبير نظراً لأهميتها وبعدها الثقافي والصحي والإنساني التي تحرص المؤسسة على متابعتها بين فترة وأخرى وإرسال البعوث المختصة لمطالعتها عن قرب وتطويرها بشكل دائم .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً