العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

طلبة جامعة الخليج العربي ضمن وفد طلابي زار المغرب للتبادل العلمي

المنامة – جامعة الخليج العربي 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك وفد من جامعة الخليج العربي بمملكة البحرين في الزيارة الطلابية الخارجية الخامسة لطلاب جامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي نظمتها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية مؤخراً إلى مملكة المغرب. وقد شارك في الزيارة 40 طالبا متميزا دراسيا من جامعات مجلس التعاون ضمن الخطة المقررة من أصحاب المعالي وزراء الخارجية بالتعاون المشترك بين دول مجلس التعاون والمملكة المغربية بهدف الاستفادة من خبرة الجامعات المغربية في مجالات عدة منها البحث العلمي وتبادل المعلومات بين طلاب جامعات دول المجلس وجامعات المملكة المغربية.

تخلل البرنامج زيارات تثقيفية لعدد من معالم المغرب، حيث زار الوفد جامعة الملك محمد الخامس بالرباط وجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء وجامعة القاضي عياض بمراكش.

إلى ذلك، ضم الوفد عمداء شؤون الطلاب وممثلين من الجامعات الخليجية، وقد شارك في البرنامج : جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وجامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض وجامعة حائل وجامعة جازان وجامعة الجوف وجامعة الحدود الشمالية والجامعة الالكترونية من السعودية وجامعة السلطان قابوس وكلية العلوم التطبيقية من عمان وجامعة الكويت وأخيرا جامعة الخليج العربي من مملكة البحرين.

هذا وقد مثل جامعة الخليج العربي في الزيارة الطالبين منصور الرفدي من السعودية وحمزة جهماني من البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً