العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

وفد المعارضة البحرينية يقدم تعازيه لأسر الشهداء والشعب الكويتي

قدم وفد القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة مساء أمس الاثنين تعازيه الحارة لأسر شهداء الكويت الذين قضوا في عملية تفجير إرهابية بمسجد الإمام الصادق بمنطقة الصوابر في الكويت العاصمة يوم الجمعة الماضي وتبناها تنظيم داعش، متمنية الشفاء العاجل للجرحى جراء الجريمة النكراء.

وأكد الوفد وقوفه وتضامنه مع أسر الشهداء الذين قدموا شكرهم لوفد قوى المعارضة. كما قدم الوفد تعازيه لقيادة دولة الكويت وشعبها وقواها السياسية الفاعلة في الساحة الكويتية، حيث عقد سلسلة لقاءات معها، استنكر فيها وشجب العملية الانتحارية الإجرامية التي لم تصب الشعب الكويتي وأسر الشهداء فحسب، إنما أيضا سببت آلاما شديدة للشعب البحريني الذين يدين مثل هذه الأعمال التي تستهدف إثارة الفتنة وضرب الوحدة الوطنية واختلاق صراعات وخلافات بين مكونات المجتمع الكويتي الشقيق.

وأكدت القوى الوطنية الديمقراطية وقوفها التام إلى جانب الشعب الكويتي الشقيق في مواجهة الإرهاب، مشددة على ضرورة معالجة ومواجهة الأسباب الكامنة وراء هذه الجرائم الإرهابية والوقوف في وجه المحرضين الحقيقيين الذين يبثون ثقافة الحقد والكراهية ورفض الآخر لأجندات تدميرية، وعدم الاكتفاء بمنفذي العمليات الإرهابية.

وثمنت قوى المعارضة في لقاءاتها الثنائية والجماعية موقف المكونات السياسية والدينية للشعب الكويتي في نبذها للإرهاب وتقديم صورا مضيئة يمكن البناء عليها في تعظيم الوحدة الوطنية وقطع الطريق على مثيري الفتنة، مؤكدة ضرورة العمل على خلق تيار وطني خليجي واسع في مواجهة الإرهاب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً