العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

محافظ القطيف يعزي أسرة الصفار أحد شهداء تفجير الكويت

قدم محافظ القطيف خالد الصفيان واجب العزاء لأسرة جعفر الصفار الذي طالته يد الارهاب الغادر بمسجد الإمام الصادق (ع) بدولة الكويت يوم الجمعة الماضي، حسبما أفادت صحيفة عكاظ السعودية .

وعبر الصفيان خلال زيارته مقر العزاء أمس في تاروت، عن بالغ حزنه بوفاة الفقيد سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وقال: إن الفكر الإرهابي لا يمت للدين الإسلامي بصلة، وهو فكر إقصائي يتسبب في إحداث القتل، ورأى بأن الإرهاب هدفه شق وحدة الصف وضرب اللحمة الوطنية وهو ما لم يتمكن بحول الله من تحقيقه أبدا، وبخاصة هذه العمليات الإرهابية التي حصلت سواء في القديح أو في العنود بمدينة الدمام أو في الكويت.

وأضاف: إن الإرهاب الذي ضرب محافظة القطيف في الثالث من شعبان الماضي بمسجد الامام علي بن أبي طالب في القديح وبعدها بأسبوع بمسجد الحسين بحي العنود بالدمام لا يختلف عن الإرهاب الذي استهدف المصلين في مسجد الإمام الصادق بدولة الكويت.

وأشار إلى أن اليد المنفذة واحدة والشهداء في كافة الأعمال الإرهابية من الأبرياء خلال أداء فريضة الصلاة، وأن اللحمة الوطنية التي برزت في المملكة بعد العمليات الإرهابية التي استهدفت المساجد برزت كذلك في الكويت، مؤكدا أن الشعوب الخليجية تدرك تماما الأهداف المشبوهة التي تسعى إليها تلك الجماعات الإرهابية والمتمثلة في إثارة النعرات الطائفية في المجتمعات الخليجية التي ألفت التعايش والمحبة بين جميع الشرائح الاجتماعية.

وقدم ذوو الفقيد شكرهم لكل من واساهم وما عبروا عنه من مشاعر صادقة، مبينين أن تلك الزيارة خففت عليهم عظيم مصابهم، وأدخلت عليهم السرور، وأنهم يدا بيد مع الدولة حماها الله في مكافحة الإرهاب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:46 ص

      عظم الله لكم الاجر

      الي جنات الفردوس يا شهداء رمضان الصائمون الراكعون ولأهلهم الصبر والسلوان

    • زائر 2 | 4:45 ص

      اللهم ارحم الشهداء

      أسأل الله ان يمحق داعش ومن دعى لها ومن برر لها ومن افتى لها ومن تضامن معها ومن دعمها ومن ترحم على قتلاهم سرا كان أو علانية...
      هذه آفة بشرية لا يمكن أن ينظر لها الا كونها تكونت من حشرات من مختلف اصقاع الأرض

    • زائر 1 | 4:07 ص

      2947

      الله يرحمهم وسكنهم في الجنه شهداء شهر الله رمضان

اقرأ ايضاً