العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

رئيس مجلس النواب: تعاون نيابي مع إندونيسيا

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا على أهمية دعم المشاريع الآسيوية المشتركة وزيادة التعاون في المجالات الحيوية، واستثمار الموارد والطاقات لتعزيز التعاون بما يسهم في زيادة حجم التبادل التجاري والاستفادة من الخبرات المتبادلة في مختلف التخصصات.

وأشار الملا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من التعاون البرلماني بين مجلس النواب ونظيره في جمهورية إندونيسيا الصديقة، وبحث سبل تنسيق المواقف في المحافل البرلمانية الدولية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين، ومعربا الملا عن خالص التعازي والمواساة لإندونيسيا لحادثة سقوط الطائرة العسكرية التي كانت تقل 113 شخصا، ومؤكدا تضامن مملكة البحرين مع أندونيسيا، ومتمنيا لها الأمن والاستقرار والنماء والازدهار.

جاء ذلك خلال لقاه بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (1 يوليو/ تموز 2015) سفير جمهورية إندونيسيا لدى مملكة البحرين حلمان آريسمان، حيث بحث الجانبان نتائج الإعلان البرلماني الآسيوي - الأفريقي "نحو شراكة أقوى لتحقيق سلام وازدهار عالميين"، الذي عقد في أندونيسيا في أبريل/ نيسان الماضي، وبمشاركة وفد نيابي برئاسة رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا. ومؤكدا الملا دعم المجلس لكافة الجهود والأعمال للسفير الإندونيسي من أجل خدمة وتعزيز العلاقات والمصالح المشتركة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً