العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

رئيس مجلس النواب يدين الاعتداءات الارهابية بسيناء

القضيبية – مجلس النواب  

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس مجلس النواب احمد ابراهيم الملا عن بالغ اسفه وادانته لسلسلة الاعتداءات الإرهابية والتخريبية التي وقعت في منطقة سيناء اليوم الأربعاء (1 يوليو / تموز 2015) واسفرت عن عدد من القتلئ والجرحى، مؤكدا أن الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره يشكل واحدا من أخطر التهديدات للسلم والأمن الدوليين.

وأكد الملا ان تلك الأعمال الإرهابية والتخريبية لن تنال من عزيمة الشعب المصري والقيادة المصرية في مواصلة التصدي وبكل حسم لكافة انواع واشكال الارهاب والعنف ووضع حد صارم لوقف استمرار مثل هذه العمليات في مختلف الدول العربية.والاسلامية، و داعيا المجتمع الدولي إلى الوقوف إلى جانب مصر حكومة وشعبا في مواجهة هذا الإرهاب.

هذا وتقدم الملا بالتعزية والمواساة لمصر حكومة وقيادة وشعبا في حادث اغتيال النائب العام المصري المستشار هشام بركات وإصابة عدد من أفراد الحراسة في موكبه اول امس، منددا الاساليب المتطرفة والتخريبية التي تستهدف رجال القانون والجيش في اي.بلدا كان، وداعيا المولئ عز وجل ان يسكن الفقيد جناته ويغمده بواسع،رحمته ويلهم اهله وذويه بالصبر والسلوان.

وتقدم رئيس مجلس النواب بخالص التعازي والمواساة إلى جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا في مصابهم الجلل ومقدما تعازيه لاسر وذووي الضحايا، داعيا لهم ان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم اهلهم الصبر والسلوان وان يمني بالجرحي والمصابين بالشفاء العاجل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً