العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

سند يدخل سجل الفائزين بمسابقة سترة الثقافية

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استطاع فريق سند أن يدخل سجل الفائزين بمسابقة سترة الثقافية بعدما أحرز لقب النسخة العاشرة التي أقيمت خلال الفترة من 27 حتى 30 يونيو/ حزيران الماضي، في مأتم الحاج علي بن مرزوق بتنظيم من جمعية سترة واديان الحسينية.

وقام راعي المسابقة الشيخ حسن عيسى بتكريم جميع الفرق المشاركة في المسابقة وهي: سند، واديان، مركوبان، العكر، القرية، سفالة، الإسكان الشمالي، الخارجية، المعامير، النويدرات ومهزة، إضافة إلى تكريمه اللجان العاملة في المسابقة ولجنة التحكيم والرعاة والداعمين للمسابقة التي شهدت في الحفل الختامي حضوراً كبيراً من أهالي جزيرة سترة والمناطق المجاورة.

كما شهد الحفل الختامي حضور رئيس جمعية واديان الحسينية محمد منصور إضرابوه ورئيس اللجنة المنظمة للمسابقة علي الشيخ عبدالحسين الستري وعدد من أعضاء جمعية واديان، وقدم عريف الحفل محمد إبراهيم طوق جزيل الشكر والتقدير لكافة المشاركين والمساهمين بنجاح المسابقة التي تقام للعام العاشر على التوالي.

وحصد فريق سند 40 نقطة واحتل بهما الصدارة والفوز بلقب المسابقة، حيث مثله كلاً من: حسين أحمد سلمان ومحمد جواد ربيع، وعبدالخالق الخياط وحبيب عبدالنبي حبيب، وجاء فريق النويدرات في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، والمركز الثالث فريق سفالة برصيد 32 نقطة، والمركز الرابع فريق مركوبان برصيد 22 نقطة، ثم المعامير برصيد 19 نقطة، علماً ان الفرق الخمسة تأهلت عبر الدور الأول إلى النهائي بعد أن قسمت الفرق الـ 11 المشاركة إلى مجموعتين.

أما بشأن مسابقة الشباب، استطاع فريق النويدرات أن يحرز المركز الأول بعدما تفوق على الفرق وجمع 29 نقطة، والمركز الثاني جاء فريق واديان برصيد 22 نقطة، ثم سفالة ثالثاً برصيد 21 نقطة، الخارجية رابعاً برصيد 20 نقطة، خامساً مهزة (16 نقطة، العكر سادساً برصيد (13 نقطة)، مركوبان سابعاً برصيد (8 نقاط).

ومع انتهاء المسابقة العاشرة للمسابقة، مازال فريق واديان يحمل نصيب الأسد من البطولة بعد تحقيقه 3 ألقاب، الخارجية والعكر وكلاهما (مرتان)، والنويدرات وسفالة وسند (مرة واحدة لكل منهما).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً