العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

سفيرة برنامج الغذاء العالمي الفنانة هند صبري تفطر مع عائلة سورية بالأردن

ضمن حملة شارك بوجبة لمساعدة اللاجئين السوريين

الوسط – المحرر الثقافي 

تحديث: 12 مايو 2017

تستمر النجمة هند صبري في جهودها الإنسانية للتخفيف عن اللاجئين ومد يد العون لهم، حيث شاركت الإفطار مع عائلة من اللاجئين السوريين في الأردن ضمن حملة شارك بوجبة التي يرعاها برنامج الغذاء العالمي التابع لـمنظمة الأمم المتحدة.

وتشارك هند صبري كسفيرة لـبرنامج الغذاء العالمي في الحملة التي تهدف إلى جمع التبرعات للعمل على توفير وجبات الطعام للاجئين خلال شهر رمضان الكريم.

 وصرحت النجمة خلال مشاركتها في الإفطار "رمضان هو الشهر الذي تجتمع فيه العائلات كل مساء للإفطار بعد صيام طويل، لكن الأهم في هذا الشهر هو مشاركة الآخرين الطعام، وقد تأثرت بتفاؤل عائلة أبو أنس رغم صعوبة تمضيتهم عامًا آخر بعيداً عن وطنهم وأحبائهم، هذا وقت شديد الصعوبة لهم ولكل إخوتنا السوريين وعلينا الاستمرار في مساعدتهم لتخطيه، على الأقل ألا يقلقوا حول كيفية الحصول على وجبتهم التالية".

 وحثت النجمة هند صبري العالم على المساهمة في حملة شارك بوجبة مع الشعب السوري بالتبرع من خلال الرابط التالي: wfp.org/ar/Ramadan، مؤكدة أن كل تبرع سيصنع فرقاً.

 ويأتي هذا كجزء من حرص هند صبري على المشاركة في العديد من الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، فمنذ عام 2009 وهي تتعاون مع برنامج الغذاء العالمي وذلك بهدف رفع الوعي حول مشكلات الجوع في المنطقة العربية، ليتم اختيارها رسمياً في 2010 كـسفيرة لمكافحة الجوع في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً