العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

«البحرين للسينما» تستثمر 6.5 ملايين دولار في مجمع سينمائي بالرفاع

أعلنت شركة البحرين للسينما، Cineco، توقيع اتفاقية مع إدارة مجمع وادي السيل في الرفاع لإقامة مجمع سينمائي يشمل 6 صالات عرض إضافة إلى فرع جديد لمطعم رنديفو.

وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة البحرين للسينما بالمنامة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما أحمد راشد، وممثلين عن إدارة الشركة ومسئولين رفيعي المستوى من مجمع وادي السيل.

هذا وقد بدأت أعمال البناء والتشييد للمشروع الجديد ويجرى العمل حاليّاً بحسب الجدول الزمني المحدد له، وستبدأ الشركة بتنفيذ التجهيزات الداخلية لدور العرض عند الانتهاء من أعمال الإنشاءات، ومن المقرر استكمال كافة الأعمال المعنية في منتصف شهر مارس/ آذار 2016.

ويأتي هذا المشروع الجديد كجزء من استراتيجية شركة البحرين للسينما التي ترنو إلى توسيع أعمالها وزيادة استثماراتها في البحرين والتواجد في جميع أنحاء البحرين.

وتبلغ القيمة الإجمالية لاستثمار شركة البحرين للسينما في هذا المشروع 6.5 ملايبن دولار أميركي، ما يعزز من المكانة الرائدة التي تتبوأها الشركة في قطاع الترفيه المحلي.

وفي هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما أحمد راشد، قائلاً: «يسرني نيابةً عن شركة البحرين للسينما، أن أعلن مشروعنا الجديد المتمثل في إنشاء مجمع سينمائي في مجمع وادي السيل في الرفاع يشتمل على 6 صالات عرض سينمائية مزودة بأحدث الأجهزة المتطورة والتقنيات العالمية المتقدمة المتوافرة حاليّاً في هذا المجال إضافة إلى فرع جديد من المطعم الشهير رنديفو. وبلا شك يعد هذا المشروع إضافة نوعية لأعمالنا القائمة؛ لكونه يرمز إلى النمو المطرد الذي نجحنا في تحقيقه، وكذلك استطعنا من خلاله أن نكثف من تواجدنا المحلي في مملكة البحرين».

وأضاف «جاء قرار اختيار مجمع وادي السيل لتقديم صالات العرض الجديدة بناءً على عوامل استراتيجية عدة، منها موقعه المميز الذي جعله المكان المثالي لجذب وتلبية تطلعات أعداد كبيرة من القاطنين في مدينة الرفاع والمناطق المجاورة. وبالتالي، فإن تواجدنا في هذه المنطقة يتماشى مع مساعينا الرامية لنزداد قرباً من عملائنا الكرام، بهدف منحهم فرصة الاستمتاع بالحصول على التجربة السينمائية المتكاملة ومشاهدة جميع أفلامهم المفضلة دون الحاجة للذهاب بعيداً عن منازلهم. ومن خلال استمرار نمونا وانتشار تواجدنا في المزيد من المناطق في شتى أنحاء البحرين، فإننا نتطلع إلى تقديم وعرض أحدث الأفلام العربية والعالمية ذات الجودة العالية لإرضاء جميع الأذواق».

يذكر أن المجمع السينمائي الجديد يهدف إلى استيعاب أكبر عدداً ممكن من محبي الأفلام السينمائية، وذلك عن طريق احتوائه على 809 مقاعد موزعة على 6 صالات عرض.

وتشمل عمليات شركة البحرين للسينما إدارة عدد كبير من صالات العرض والمطاعم المميزة في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومنذ بداياتها المتواضعة في العام 1968، فقد نجحت شركة البحرين للسينما على مدى السنوات في تبوء الصدارة في طليعة الرواد، وتحقيق العديد من النجاحات غير المسبوقة في قطاع الترفيه في مملكة البحرين.

وتمتلك شركة البحرين للسينما وتدير 44 صالة عرض في مملكة البحرين إضافة إلى 27 صالة في قطر.

وتمضي شركة البحرين للسينما قدماً في سعيها الدؤوب نحو الحفاظ على النمو المستدام من خلال فلسفة التميز في العمل باستخدام أفضل نموذج للتميز في العمل.

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً