العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

الإدارة التنفيذية الجديدة لـ «إنفستكورب» تباشر مهامها بقيادة العارضي

أعلنت «إنفستكورب»، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة بالاستثمارات البديلة، بدء عمل الإدارة التنفيذية الجديدة اعتباراً من اليوم.

وقد جرى التخطيط لانتقال القيادة بعناية فائقة منذ فترة طويلة وأُعلِنت منذ أكثر من عشرة أشهر.

وتأتي هذه الخطوة المهمة، التي كان البنك أعلنها عقب قرار نمير قيردار التقاعد من منصبه بصفته رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لـ «إنفستكورب»، وهو المنصب الذي شغله منذ بداية تأسيس البنك، بما يؤمن أعلى درجة من الاستمرارية والمحافظة في الوقت نفسه على الثقة الإقليمية والعالمية بـ «إنفستكورب» كمرادف للقوة المالية وعمل الفريق والربحية والإبداع والتجدد المستمر.

ووفقاً لما تم الكشف عنه سابقاً، فقد تولّى محمد العارضي أمس منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للبنك، خلفاً لنمير قيردار الذي سيشغل منصب رئيس مجلس الإدارة، في حين سيباشر محمد الشروقي، رئيس منطقة الخليج سابقاً، وريشي كابور، المدير المالي سابقاً، ممارسة مهامهما كرئيسين تنفيذيين مشاركين.

وفي هذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في «إنفستكورب» محمد العارضي: «إنه لشرف كبير أن أواصل مسيرة نمير قيردار وعمله، ففي ظل قيادته أصبحت إنفستكورب واحدة من أبرز المؤسسات الاستثمارية على مستوى العالم. لن أدخر جهداً في إكمال مسيرة النجاح التي أرساها نمير قيردار خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات. إننا اليوم في مرحلة هامة على صعيد أعمالنا، حيث نواصل النمو والتركيز على توفير ما نراه الأفضل من ناحية الفرص الاستثمارية البديلة لعملائنا، ولاسيما في ظل ما تشهده البيئة الاقتصادية الإقليمية والعالمية من تغيرات هيكلية وقطاعية مختلفة. أتطلع قدماً للتعاون عن كثب مع شركائنا كافة وفريق العمل الذي يتمتع بخبرات عميقة. سأسعى إلى تسخير أفضل ما لدي من معارف وتجارب في عالم الأعمال بما يحقق رؤية البنك ليكون من بين المؤسسات الاستثمارية الرائدة والمتميزة في أعمالها، مع الحفاظ في الوقت نفسه على قيمنا المهنية الرفيعة ومواصلة التزامنا الدائم بخدمة عملائنا ومساهمينا وتحقيق تطلعاتهم».

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة «إنفستكورب» نمير قيردار: «يمثل إعلان اليوم بداية فصل جديد من قصة نمو إنفستكورب وتطوّره. وإنني إذ أغادر منصبي السابق بصفتي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب، فإنني أفخر بالمكانة العالمية المرموقة التي بات يحظى بها البنك كمؤسسة مالية عريقة وذات تاريخ حافل بالتميز والنجاح».

وأضاف «أنا على ثقة بأن إنفستكورب سيواصل، تحت قيادة محمد العارضي كرئيس تنفيذي لمجلس الإدارة وكل من محمد الشروقي وريشي كابور كرئيسين تنفيذيين مشاركين، نهجه المبتكر في ممارسة أعماله وخدمة عملائه بأفضل صورة ممكنة والحفاظ على مكانته الرائدة عالمياً كمؤسسة موثوقة لأجيال عديدة مقبلة».

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً