العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

VIP بطل دورة ناصر 8 لكرة السلة بفوزه على المحرق في النهائي

الفريق البطل لدى تتويجه
الفريق البطل لدى تتويجه

توج فريق VIP ببطولة دورة كرة السلة في بطولة ناصر 8 الرمضانية للألعاب الجماعية وذلك بعد أن فاز في المباراة النهائية على فريق المحرق بنتيجة كبيرة قوامها 100/82 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويعتبر فريق VIP الفريق الوحيد في المسابقة من خارج الأندية التقليدية إذ ضم نجوم كرة السلة البحرينية متمكنا من تسجيل أفضلية واضحة على جميع الفرق وخصوصا أنه لعب بتشكيلة قريبة من تشكيلة منتخب البحرين لكرة السلة.

وسيطر فريق VIP على المجريات في مباراة الأمس النهائية من خلال الحلول الكثيرة التي يمتلكها داخل وخارج المنطقة إلى جانب القوة الفردية لعناصره والتي مكنته من بلوغ المباراة النهائية بسهولة ليقدم في النهائي أفضل مستوياته الفنية متمكنا من اكتساح منافسه على الصعد كافة.

وحاول فريق المحرق مجاراة منافسه إلا أن فرق الإمكانات الفردية حال دون تمكنه من فعل الكثير في مثل هذه المباراة.

وما ساعد فريق VIP في إحكام سيطرته أن نجومه كانوا في أفضل حالاتهم وخصوصا علي عباس الذي سجل 25 نقطة وأحمد حسن 25 نقطة وكاظم ماجد 21 نقطة.

وسجل بقية نقاط الفريق كل من أحمد نجف 15 نقطة وصباح حسين 8 وحسين شاكر 4 وعبدالرحمن غالي 2.

في حين تألق في صفوف المحرق كل من محمد عبدالحكيم بتسجيله 26 نقطة وسيد صالح مهدي 14 نقطة وعلي جاسم 13 نقطة وإبراهيم الخباز 7 نقاط.

وكما كان متوقعا توج فريق VIP بالبطولة إذ كانت معظم الترشيحات تصب في خانته بعد أن ضم نجوم كرة السلة البحرينية في مختلف المراكز ما مكنه من اللعب بتشكيلات مختلفة وبتنوع هجومي أعطاه الأفضلية الواضحة على جميع المنافسين.

فريق VIP ضرب بقوة منذ البداية وخصوصا أن المباراة نهائية ولا مجال فيها للتعويض لذلك لعب بقوته الضاربة متمكنا من انهاء الربع الأول متقدما 22/15.

وواصل VIP أفضليته في الربع الثاني من خلال اللعب السريع والتنويع بين اللعب تحت الحلق وخارج المنطقة إلى جانب اعتماد اللعب السريع ليتمكن من الفوز في الربع الثاني 26/21.

وواصل VIP سيطرته في الربع الثالث وخصوصا من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ليتمكن من توسيع الفارق بعد فوزه في هذا الربع 37/25 قبل أن يتراخى في الربع الأخير الذي فاز فيه فريق المحرق 21/15.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من يونس جناحي، محمد السلم وعادل غلوم.

التتويج

وفي ختام المباراة توج وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفريق الخاسر بالميداليات الفضية إلى جانب تتويجه نجوم البطولة.

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً