العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

رمضان يعود إلى بيته مسئولاً لأكاديمية المنامة

بعد اعتذاره عن عدم تدريب سلة المحرق

توقيع سلمان رمضان مع سلة المنامة   (الصورة نقلاً عن حساب نادي المنامة)
توقيع سلمان رمضان مع سلة المنامة (الصورة نقلاً عن حساب نادي المنامة)

تقدم المدرب الوطني الشهير سلمان رمضان باعتذاره إلى نادي المحرق عن عدم تدريب الفريق الأول لكرة السلة في النادي مساء أمس الأول الثلثاء ليوقع في اليوم نفسه مع ناديه الأم المنامة عقدًا يتولى بموجبه مسئولية أكاديمية كرة السلة في النادي.

ووقع العقد من جانب نادي المنامة رئيس النادي زهير كازروني الذي حرص على قيادة مفاوضات المدرب لأجل استعادته وقطع الطريق على المحرق عن الاستفادة من خدماته.

ويبدو أن رمضان فضل العودة إلى ناديه الذي دربه لسنوات طويلة على الانتقال إلى ناد محلي آخر، إذ سبق له أن أكد في مناسبات عديدة أنه لن يعمل في البحرين خارج المنامة وها هو يفي بوعده.

رمضان الذي كان قريبا من التوقيع للمحرق بعد مفاوضات مكثفة والتوصل إلى شبه اتفاق بين الطرفين غيَّر وجهته مفضلاً عرض المنامة من خلال العمل في الأكاديمية التي سيسعى من خلالها إلى وضع برامج عمل لمستقبل كرة السلة في النادي إلا أنه لا يعرف تماماً الصلاحيات التي سيعمل بها المدرب، وما إذا ستشمل الفئات العمرية أو ستقتصر على العمل في الأكاديمية.

المدرب رمضان يعتبر المدرب التاريخي لكرة السلة في نادي المنامة وأكثر المدربين فوزاً بالألقاب مع النادي إلا أنه ابتعد عن الفريق في السنوات الأخيرة مفضلاً العمل في دولة الكويت، إذ حقق إنجازات عديدة بعد أن عمل في فترات سابقة أيضا مع المنتخبات الوطنية.

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً