العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

الحلواجي: «ناشئو الطائرة» أبرز المستفيدين من «ناصر 8»

أكد أمين السر العام للاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي أن نسب الاستفادة من منافسات الكرة الطائرة بـ «ناصر 8» متفاوتة بين المشاركين في البطولة.

وأضاف «بكل صراحة النسب متفاوتة، لكن القدر الأكبر من الاستفادة كان من نصيب منتخب الناشئين الذي حصل على فرصة مهمة جدّاً للاستعداد الأمثل للاستحقاقين الخليجي والعربي اللذين يحمل لقبهما في آخر نسختين من البطولتين».

وتابع قائلاً: «هناك بعض الأسماء التي برزت عند بعض الأندية المشاركة التي سيكون لها شأن بإذن الله تعالى في المستقبل. أمام بالنسبة إلى المنتخب فأنا أرى أنه استفاد كثيراً من خوض هذه المباريات التي من شأنها أن تعطي الجهاز الفني فرصة للتقييم قبيل الاستحقاقات المقبلة».

وقدم الحلواجي جزيل شكره إلى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مبادرته وإتاحة الفرصة للألعاب الجماعية للمشاركة في بطولة «ناصر».

وأضاف «هذا يعتبر من أهم مكاسب اتحاد الطائرة... المشاركة ببطولة بهذا الوزن من الطبيعي أن تكون لها انعكاسات إيجابية. إذ نقدم إلى سموه الشكر الجزيل على أمل أن تشهد البطولة في السنوات المقبلة المزيد من التطور والرقي».

يذكر أن المحرق توج بلقب منافسات الكرة الطائرة ببطولة «ناصر 8»، وذلك بعد فوزه المستحق بنتيجة (3 / 2).

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً