العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ

القس عزيز: 18 كنيسة في البحرين بحاجة للرعاية الأمنية من الإرهاب

القس هاني عزيز
القس هاني عزيز

قال رئيس الكنيسة الإنجيلية الوطنية، القس هاني عزيز، إن «18 كنيسة مختلفة مسجلة حاليّاً لدى وزارة التنمية الاجتماعية، جميعها بحاجة إلى الرعاية الأمنية أسوة بالجوامع والمساجد والمآتم».

وأضاف عزيز أن «مبنى بعض الكنائس يستقبل يوميّاً أكثر من 30 جماعة وجنسية، وأنها تعمل طوال اليوم تقريباً، من الساعة السابعة صباحاً حتى الحادية عشرة مساءً، وأنه ليس من البعيد أن تستهدف أيضاً».

ودعا رئيس الكنيسة الوطنية خلال لقاء محافظة العاصمة عدداً من القيمين وأئمة المساجد أمس الخميس (2 يوليو/ تموز 2015)، «مختلف الأطياف في المجتمع البحريني بقواه الإسلامية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها إلى التكاتف مع السلطات الأمنية لتحقيق الحماية للجميع من أي أخطار، وأن يضعوا خلف ظهورهم الأجندة الخاصة حاليّاً، وكذلك الأمور التي يرغب البعض في تنفيذها بطرق غير شرعية».

وشدد عزيز على أنه «يجب الوعي بأن الجميع في مأزق حاليّاً ومهدد بالخطر، وإننا جميعاً بحاجة إلى جهود السلطات الأمنية، فمتى ما بلغت النار منزل جارك فهي ليست ببعيدة عنك».

العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 11:11 ص

      حبيبي لا أتخاف

      يوم سئلوا داعش متى يتحاربون اسرائيل... قالوا لين دخلوا الاسلام. داعش اول شي ايخلصون علينا بعدين انتون. واهم ما بيخلصون منا فما راح ايونكم

    • زائر 2 | 1:38 ص

      ماذا يقصد ؟

      بالاجندة الخاصه!!!!

اقرأ ايضاً