العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ

مدرب الفخار يطمح للتعويض... ومدرب جنرز للأول

لعل العامل المشترك بين مدربي فارسي النهائي اليوم فيصل عبدالمجيد «الفخار» والشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة «جنرز يونايتد» أن كليهما لم يسبق لهما الفوز بالبطولة، لذا فإن هناك طموحاً شخصياً يحملانه في تسجيل اسميهما في سجل المدربين الفائزين بالبطولة.

ويعتبر مدرب الفخار فيصل عبدالمجيد من المدربين المعروفين في بطولة الشيخ ناصر الرمضانية؛ نظراً لتواجده المستمر ضمن الجهاز الفني للفريق في العديد من البطولات السابقة، قبل أن يتولى مهمة تدريب الفريق في السنوات الثلاث الأخيرة ويطمح إلى تعويض فرصة خسارة اللقب في النسخة السادسة عندما خسر النهائي أمام الزلزال من خلال قيادة الفريق إلى الفوز اليوم، علماً أن البطولة الأولى التي أحرزها الفخار في النسخة الخامسة كانت بقيادة المدرب الوطني صادق علي.

يذكر أن فيصل عبدالمجيد كان لاعباً في النادي الأهلي ثم عمل في الجهاز الإداري للفريق الأهلاوي عدة مواسم قبل أن يتفرغ للتدريب مع فريق الفخار.

في المقابل، يتطلع مدرب فريق جنرز الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة إلى تحقيق اللقب للمرة الأولى التي يصعد فيها الفريق إلى النهائي، علماً بأنه سبق له قيادة الفريق الى الفوز ببطولة بتلكو الرمضانية الماضية.

العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً