العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ

حسن حبيب وشيخة المزروعي عريفا الحفل الختامي لـ «ناصر 8»

بإشراف فواز العبدالله

أسندت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية عرافة الحفل الختامي للدورة إلى المذيع الإماراتي المعروف حسن حبيب والمذيعة الإماراتية شيخة المزروعي الأمر الذي يشكل إضافة نوعية في للحفل الختامي.

وسيقوم الإعلامي حسن حبيب والإعلامية شيخة المزروعي بعرافة الحفل تحت إشراف فواز العبدالله الذي سيتضمن تكريم الوزارات والهيئات المتعاونة والشركات الراعية وقدامى اللاعبين وتكريم الفرق الفائزة وتكريم الأفضل في مسابقة كرة القدم والفرق المشاركة فيها ووسائل الإعلام واللجان المنظمة.

كما قامت اللجنة المنظمة العليا بالتنسيق مع تلفزيون البحرين لنقل وقائع الحفل الختامي على الهواء مباشرة.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للدورة قد كثفت من استعداداتها لإقامة الحفل العام وحشد جميع إمكاناتها وكوادرها العاملة في سبيل إخراجه بالصورة المتميزة من جميع النواحي والتي تليق بالاسم الذي تحمله الدورة كما وجهت اللجنة المنظمة الدعوة إلى العديد من الشخصيات لحضور المباراة النهائية والحفل العام.

يذكر أن حسن حبيب هو نائب مدير قناة «دبي الرياضية»، وقد اشتهر من خلال تقديمه برنامج «الجماهير» وبرنامج «الربع» أما المزروعي فقد بدأت من قنوات أبوظبي الرياضية وسجلت تميزاً في مجال عملها رغم التحديات التي واجهتها إلا أنها سجلت اسمها بجدارة في المجال الرياضي عبر تألقها في عمل التغطيات الميدانية الرياضية المتنوعة.

العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً