العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ

ميلان يعزز صفوفه بالبرازيلي لويز أدريانو

عزز ميلان الإيطالي صفوفه بالمهاجم البرازيلي لويز أدريانو الذي تألق الموسم الماضي مع فريقه شاختار دانييتسك الأوكراني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بحسب ما أعلن الفريق اللومباردي في وقت متأخر من ليل الخميس.

وذكر ميلان في حسابه على موقع «تويتر» بأن المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 28 عاماً وقع عقداً حتى 30 يونيو/ حزيران 2020، فيما كشفت وسائل الإعلام المحلية إن قيمة العقد بلغت 8 ملايين يورو.

وفرض إدريانو نفسه من أفضل نجوم الموسم المنصرم في دوري أبطال أوروبا بعد أن تصدر ترتيب الهدافين مشاركة مع بطلي المسابقة القارية مع برشلونة الإسباني النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وغريمهما في فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن سجل 9 أهداف بينها 5 في مباراة واحدة ضد باتي بوريسوف البيلاروسي.

واختبر أدريانو الذي خاض 4 مباريات مع البرازيل منذ أن سجل بدايته الدولية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، نجاحاً مميزاً مع شاختار منذ أن انضم إليه العام 2007 إذ توج معه بلقب الدوري المحلي 6 مرات وبكأس الاتحاد الأوروبي العام 2009.

وأصبح أدريانو ثاني لاعب من الطراز الرفيع ينضم إلى ميلان في الساعات الأخيرة بعد المهاجم الآخر الكولومبي كارلوس باكا الذي انتقل إلى الفريق الإيطالي من إشبيلية الإسباني مقابل نحو 30 مليون يورو.

يذكر أن ميلان تعاقد مع مدرب جديد للموسم المقبل خلفاً لمهاجمه السابق فيليبو إينزاغي وهو الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، وذلك ضمن مسعاه لاستعادة شيء من هيبته والعودة مجدداً إلى المشاركة القارية.

العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً