العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ

تأجيل حسم استضافة الكويت لـ «خليجي 23»

علي بن خليفة يشارك في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية

شارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن الذي عقد مساء أمس الأول (الخميس) في دولة الكويت الشقيقة بحضور رؤساء الاتحادات.

وحضر رئيس الاتحاد الاجتماع برفقة نائبه علي البوعينين. وتقرر خلال الاجتماع، الذي ترأسه رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد، تأجيل حسم استضافة دولة الكويت لدورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين بعد الاطلاع على تقرير لجنة الكشف عن الملاعب والتجهيز للدورة المرفوع لرؤساء الاتحادات.

واطلع المجتمعون على التقارير المرفوعة من قبل اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن، وتم الاتفاق على الموعد الجديد للبطولة بحيث تنطلق 22 ديسمبر/ كانون الأول 2015 وتختتم في الرابع من شهر يناير/ كانون الثاني 2016 بدل الموعد المقترح سابقاً وهو 25 ديسمبر حتى 7 يناير 2016.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن رؤساء الاتحادات الخليجية يحرصون على مواصلة نجاح الدورة التي انطلقت من البحرين العام 1970، موضحاً أن المسئولية مشتركة وليست مقتصرة على الدولة التي ستستضيف الدورة.

وأشار علي بن خليفة إلى أن دولة الكويت قادرة على إنهاء المتطلبات التي وضعتها لجنة الكشف عن الملاعب، متمنياً كل التوفيق والنجاح لدولة الكويت.

وكان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد قد صرح بأن بأنه سيتم كشف كل الملفات خلال اجتماع اللجنة الدائمة لأمناء السر الذي سيعقد في الـ 27 من شهر يوليو/ تموز الجاري وسيتحدد مصير البطولة خلال الاجتماع بتثبيت موعدها أو تأجيلها أو نقلها إلى دولة أخرى

من جهته، أعرب البوعينين عن سروره بحضور الاجتماع ممثلاً عن الاتحاد البحريني لكرة القدم، مقدماً كل الشكر والتقدير للاتحاد الكويتي على حسن الضيافة والكرم وهو ليس بالغريب على دولة الكويت التي عودتنا دائماً على هذا الأمر.

وترأس الاجتماع أمين سر الاتحاد الكويتي سهو السهو بحضور ممثلين عن كل الاتحادات الخليجية والعراق واليمن.

وأبدى البوعينين ثقته بقدرات الكوادر البشرية الكويتية بإخراج العرس الخليجي بأزهى صورة تنظيمية، مشيراً إلى أن دورة كأس الخليج أصبحت إحدى البطولات المميزة التي تحتضن الشعب الخليجي والعراق واليمن وتؤكد عمق العلاقات الأخوية بين البلدان، مبيناً أن النجاح كان حليف الاتحاد السعودي لدى احتضانه السنة الأخيرة التي أقيمت في العاصمة الرياض.

العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً