العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ

الهملة يتوج بطلاً لبطولة بتلكو الرمضانية لكرة القدم

أناب المدير العام للموارد البشرية والعلاقات الحكومية في بتلكو رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة مدير مركز موظفي بتلكو محمد خلفان لتتويج فريق الهملة لكرة القدم بطلا لبطولة بتلكو الرمضانية العشرين لكرة القدم، وذلك بعد ختام منافسات البطولة مساء أمس الأول بملعب مركز موظفي بتلكو بالهملة.

واستطاع فريق الهملة، الذي سبق له التأهل للنهائي مرتين وخسرهما، أن ينهي مشواره في البطولة العشرين بفوز مستحق وجدير على آخر منافسيه فريق الشاخورة بهدف مقابل لاشيء من ركلة جزائية. وادار اللقاء باقتدار الحكم الشاب محمد خالد بمساعدة متميزة من مجدي النجار وسلمان طلاسي والحكم الرابع محمد بونفور.

حرص على حضور المباراة جمهور كبير من عشاق الفريقين والمهتمين بالبطولة وعدد من المسئولين ورؤساء الأندية والمراكز يتقدمهم النائب الاول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي والنائب حمد الدوسري والنائب جلال كاظم وحسن اسماعيل مدير البطولة وعلي سبت رئيس مجلس إدارة مركز الشاخورة ومحمد خليل رئيس مركز الهملة.

وبعد نهاية المباراة قام محمد خلفان وكبار الضيوف بتسليم كأس بطولة بتلكو الرمضانية العشرين لكرة القدم والميداليات التذكارية لفريق مركز الهملة لفوزه بكأس البطولة. كما قام خلفان وضيوفه بتوزيع كأس المركز الثاني والميداليات التذكارية لفريق مركز الشاخورة، بالإضافة إلى كأس الفريق المثالي لفريق مركز كرانة.

واستحق اللاعب عمار حسن مهاجم فريق الشاخورة لقب هداف البطولة بتسجيله 5 أهداف في البطولة. كما حصل اللاعب السيدحيدر هاشم لاعب الهملة على لقب أفضل لاعب في البطولة. بينما حصل حارس الهملة حسين عبدالله على لقب أفضل حارس في البطولة. وحصل مدرب الشاخورة علي منصور على جائزة أفضل مدرب.

العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً