العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ

الليلة تكريم أبطال دوري اليد وبعض الشخصيات النجماوية

يقيم رئيس نادي النجمة السابق ومحافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة «الغبقة الرمضانية» اليوم عند الساعة العاشرة مساء بمقر نادي النجمة النموذجي بمنطقة الجفير، وتنظم الامسية الرمضانية الرياضية جريا على عادته الكريمة منذ توليه رئاسة النادي في السنوات الماضية، وتأتي في إطار زيادة العلاقات الأخوية بين مختلف شرائح المجتمع الرياضي البحريني.

ووجهت الإدارة النجماوية عبر رئيس النادي عيسى القطان الدعوة إلى رئيس النادي الأسبق الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، إلى جانب الكثير من الشخصيات الرياضية ورجالات النادي وبعض النواب وجميع عشاق ومنتسبي النادي والدعوة عامة لجميع الرياضيين بالالعاب المختلفة.

من جانبه، ثمّن رئيس النادي عيسى القطان رعاية هشام بن عبدالرحمن لهذه الأمسية الرمضانية المتوقع أن تكون حاضنة لمختلف شرائح المجتمع البحريني، مبينا أن الدعم اللامحدود الذي يتحصل عليه نادي النجمة من قبل شخصية بحجم محافظ العاصمة ليس بالقليل سواء كان الدعم ماديا أو معنويا. وأضاف «الدعم الكبير الذي يحصل عليه النادي من قبل الشيخ هشام بن عبدالرحمن ليس بالقليل على رغم مشاغله وارتباطاته العملية والاجتماعية، وهو لا يبخل على أبناء النادي ومنتسبيه في الكثير من الأوقات والفترات».

وكشف القطان عن توجه إدارة النادي لاستغلال هذه الأمسية والاستفادة منها في تكريم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي وصيف البطولة العربية وحامل لقب بطولة الدوري هذا الموسم وسط حضور عشاق ومحبي النادي، مشيرا الى أهمية الحضور في هذه الليلة لتكريم لاعبي الفريق.

كما أكد القطان أن الإدارة قررت تكريم بعض الشخصيات النجماوية في هذه الليلة وفاء وتكريما لما بذلوه خلال مسيرتهم في خدمة النادي. وكشف القطان عن الشخصيات التي ستكرمها الإدارة ويتقدمهم جاسم بوشعر الذي يعتبر من الرؤساء الأوائل للنادي العربي، وكذلك النواب الثلاثة عادل العسومي وجلال كاظم وعلي بوفرسن.

وأضاف «سيتم تكريم أيضا الكاتب المعروف عضو النادي عبدالله الذوادي، وواحد من مؤسسي النادي المرحوم راشد القطان، والمرحوم جاسم بن نايم، ونائب رئيس النادي السابق الحاج علي بن أحمد الخزاعي، والشخصية الرياضية محمد أبل «بوماهر» وماجد الماجد، وأمين السر السابق محمد راشد الذي خدم النادي لسنوات عديدة، وعباس عوض سالمين، ومحمد طالب «بونغم» ونجم طه الشيخ والحارس محمد احمد «العميد « والسيد بشير «معتوق»، والمشجع النجماوي السيدعلوي العلوي»، متمنيا أن يكون النجاح حليفا لهذه الأمسية.

العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:24 ص

      تبرعات

      اي تكريم يا نادي النجمة اول مرة اجوف تكريم من تبرعات الجمهور والنادي ولافلس دفع

    • زائر 2 | 10:44 م

      تبرعات

      اي تكريم يا نادي النجمة اول مرة اجوف تكريم من تبرعات الجمهور والنادي ولافلس دفع

    • زائر 1 | 9:50 م

      يالقطان

      انا اقول من رأيي ان الوعود الي توعدون بها الاعبين اوفو بها نصيحة مني لوجه الله يا علي عيد لا تجدد وياهم والرزق على الله واذا لك نصيب في التوظيف بتاخذه لو وين تكون وارجع لنادي الاتفاق لان محتاجينك

اقرأ ايضاً