العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ

الجودر: شفافية الرئيس خلال جلسة "الميزانية" أدت لإقرارها

 

تقدم النائب محمد الجودر بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس النواب على الإنجازات المتميزة والمساهمة في نجاح مسيرة الديمقراطية، وما بذلوه من جهد صادق واهتمام متميز في مباشرة أعباء المسئولية الوطنية من خلال إقرارهم الميزانية العامة للدولة، ضمن الجلسة الاستثنائية الأخيرة التي حفلت بمناقشات موضوعية وبناءة اتسمت بالصدق والرصانة والاتزان وبالقرارات الصائبة، والتي صبت في نهاية المطاف في صالح البحرين وطناً ومواطنين.

وأشاد الجودر في تصريح صحافي، بالجهود التي بذلها أعضاء مجلس النواب خلال الجلسة لتمرير مشروع الميزانية والذي من شأنه تحقيق آمال شعب البحرين وأمانيه، متمنياً أن يتم تنفيذ المشروعات المدرجة على الميزانية على أرض الواقع لتحقيق أهداف المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والدفع بالإنجازات، والنجاحات التي يحققها المجلس، والتي هي جزء من ثمار المشروع الاصلاحي لصاحب الجلالة الملك.

وأكد الجودر أننا نقف اليوم أمام مرحلة وطنية ومسؤوليات عظيمة أقسمنا جميعا على الحفاظ عليها، والذود عن مصالح الشعب ومقدرات الوطن، وأن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا حكمة وحسن إدارة الجلسة من قِبل رئيس المجلس أحمد الملا، والمبينة على الشفافية، والتعاون الجاد والبناء بين رئاسة المجلس والنواب.

وفي المقابل، أبلغ الجودر أن رئيس مجلس النواب أحمد الملا خلال جلسة إقرار الميزانية العامة للدولة، أعطى جميع النواب الفرصة بالتحدث وممارسة حقهم الطبيعي في إبداء وجهة النظر، ومناقشة بنود الميزانية، وكان من الواضح أن الرئيس متفائل لأبعد الحدود بمناقشة النواب للميزانية بكل شفافية والموافقة عليها دون ضغوط من الحكومة أو محاباة، أو دغدغة لمشاعر المواطنين.

ومضى الجودر قائلا إن الملا سمح لعدد كبير من النواب طالبي الكلام وطالبي نقطة النظام، بالتحدث بكل شفافية دون مقاطعة، سواء النواب الموافقين أو الرافضين لمشروع الميزانية، مؤكداً أن موافقة مجلس النواب على مشروع الميزانية العامة للدولة يأتي تفعيلا للإرادة الشعبية، متمنياً للملا التوفيق والسداد في مساعيه الخيرة لتحقيق التقدم والرفاه لبلدنا العزيز.

وبين الجودر أن المجلس أقر مشروع الميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2015 – 2016، بعد دراستها وتمحيصها بشكل مستفيض، مثنيًا في هذا الصدد بالجهود الكبيرة التي بذلها، رئيس المجلس أحمد الملا، ورئيس وأعضاء لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بالمجلس، من خلال اجتماعاتهم المتواصلة وتعاونهم اللامحدود، وتحليهم بالمسئولية العالية خلال مناقشة مشروع الميزانية، التي وضعت المصلحة العليا للوطن على رأس أولويتها، وهو ما يتمناه ويتطلع إليه الجميع بالاستمرار في نهج الإصلاح والتحديث من أجل تقدم وازدهار المملكة في ظل قيادتنا الحكيمة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:38 ص

      البلادي

      والمزية من الكلام ذا كلة ما طلع المواطن بشي وتحقيق طموحات المواطن باي ناحية حضرة رئيس المجلس ،،،مثلا زيادة علاوات ،،،أبد

    • زائر 1 | 6:22 ص

      كم الميزانية ؟؟؟؟؟

      كم مليار لمدة عامين ؟؟؟؟؟ الكل يرغب في معرفة دلك .ترى احنا ضايعين في الكوشة ...وما هو نصيب كل وزارة خبرونا خلونا في الصورة . هدا ادا مو ممنوع .

    • زائر 4 زائر 1 | 6:44 ص

      خلك طبيعي

      للحصول على جزء من الكعكة لابد من الاقتراض فكيف يحصل النواب على نصيبهم و ما يبتغونه و بخططوه لمصالحهم الشخصية من رواتب تقاعدية و رحلات استجمام ان لم يسيروا بما ترتضيه السلطة من بصم على قراراتها و غير ذلك من المجلس الصوري الذي سيهوي بهم في نار السعير

اقرأ ايضاً