العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ

الأشغال: 70% نسبة الانجاز في مشروع شبكة الصرف الصحي بالبديع في مجمع 555

المنامة - وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني خليفة المنصور بأن نسبة الانجاز في مشروع شبكة الصرف الصحي بالبديع مجمع 555 قد بلغت 70%، موضحاً بأن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الشمالية سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الأولويات الوطنية في تلك المنطقة .

وأضاف المنصور أن المشروع يشتمل على مد 510 متر من الخطوط الرئيسية و140 متر من الخطوط الفرعية ومحطة ضخ واحدة بالإضافة إلى 16 غرفة تفتيش وتوصيل ستة منازل بالصرف الصحي لتزويد قاطني مجمع 555 بالخدمة، مشيراً إلى أنه تم حتى اليوم مد 411 متر من الخطوط الرئيسية وإنهاء الأعمال المدنية لإنشاء محطة الرفع، وإنشاء غرفة التحكم الرئيسية.

وأكد المنصور أن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وتقدمت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم. وأهابت بضرورة التقيد بالإشارات التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع خلال فترة تنفيذ المشروع.

الجدير بالذكر أن مناقصة المشروع قد أرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة الكوهجي للخدمات الفنية بتكلفة (158.988 دينار) مائة وثمان وخمسون الفاً و تسع مائة وثمان وثمانون ديناراً.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً