العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ

ولي العهد: منجزات البحرين نتاجٌ حقيقي للعمل الوطني المخلص

وصف ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ما تحقق لمملكة البحرين من منجزات ومكتسبات بأنها نتاجٌ حقيقي للعمل الوطني المخلص.

وأضاف سموه أن هذه المسيرة المباركة التي اختط نهجها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة واعدةٌ بالمزيد من الانجازات المتصلة بشكل مباشر مع المواطن وتعزيز مكانة مملكة البحرين على مختلف الصعد.

جاء ذلك خلال زيارة سموه يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجالس الشيخ ابراهيم بن عبداللطيف آل سعد وعائلة المديفع وآل رحمة ومحمد يوسف جلال وأبناءه وعائلة العريض، حيث تبادل سموه التهاني بالشهر الكريم، مستذكراً ما يشعه هذا الشهر المبارك من فضائل وقيم ترسخ الروابط الاجتماعية وما يبثه من أجواء المحبة والتآلف بين أبناء المجتمع، مشيدا بأهمية المجالس الرمضانية في تقوية تلك الروابط، وحفاظها على النسيج المجتمعي، وأهميتها في تبادل الآراء في مختلف الجوانب الاجتماعية والاقتصادية.

وأعرب سموه عن تفاؤله بانسجام ألوان الطيف البحريني كافة ليستمر كنموذج يعتز به كل من ينتمي لهذه الأرض الطيبة فالوئام الذي يعيشه المجتمع البحريني هو جزء لا يتجزأ من منظومة القيم والمبادئ تؤطر جهود ومساعي العمل الجاد من أجل المزيد من نهضة الوطن ونمائه.

وأضاف سموه إن ثقافة العطاء في مجتمع البحرين مفهوم متأصل في وعي الإنسان البحريني، فلقد شهدت هذه المملكة إخلاصه وتفانيه في الاضطلاع برسالة الإعمار والبناء وإدراكه لسمو هذه الرسالة على هاوية الإفساد وإنهاك مقدرات ومكتسبات الشعوب ومنجزاتها والتي في مقدمتها تعاقدها على التعايش والاحترام المتبادل واستدامة أمنها واستقرارها.

من جانبهم أعرب أصحاب ورواد المجالس و الحضور عن تقديرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يحرص عليه سموه من التواصل والالتقاء وتأكيد سموه لهذه العادات الحميدة كإرث يتناقله الأبناء عن الآباء والأجداد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً