العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

الساري يقرر الابتعاد عن العمل الإداري

قال فاضل الساري إنه قرر التوقف عن العمل الإداري أو القيام بأية مسئولية في لعبة كرة اليد بانتهاء الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه حان الوقت للراحة وللتغيير وإعطاء الفرصة للآخرين بالعمل، منوهاً إلى أن النادي يمتلك العديد من الكفاءات القادرة على القيام بهذه المهمة.

وأكد فاضل الساري، الذي ارتبط اسمه بالفريق الأول في النادي الأهلي منذ نحو 10 سنوات، أن ابتعاده عن العمل الإداري في النادي لا يعني أنه سيبتعد عن كرة اليد، مضيفاً «سأبقى قريباً من كرة اليد ومتابعاً من المدرجات، فأنا من أبناء النادي في الأول والأخير، وسأكون في خدمته متى ما كانت الظروف تسمح بذلك».

وأشار الساري إلى أن الفريق الأول قادر على مواصلة حصد البطولات محليا وخارجيا بفضل الدعم الذي يلقاه من إدارة النادي برئاسة طلال كانو، مضيفاً «كل الشكر والتقدير لكل من وقف معي ودعمني خلال السنوات الماضية، وأتمنى أنني وفقت في القيام بمسئولياتي على أكمل وجه، وأتمنى التوفيق لكرة اليد الأهلاوية في الموسم المقبل».

يذكر أن النادي الأهلي أنهى الموسم الماضي متوجاً بالبطولة العربية للأندية أبطال الدوري وببطولة الكأس وبطولة الجزيرة الدولية الثانية في أبوظبي، وأمامه مشاركتان خارجيتان الموسم المقبل في بطولة السوبر العربي مع النجم الساحلي التونسي وكذلك في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس، بالإضافة إلى بطولتي الدوري والكأس.

العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:09 ص

      لااتفق مع زائر 3

      البحرين كلها ديرته والا لماذا المنتخب يتكون من الجميع هذا الشخص محتاج الي راحه وتغيير والإبتعاد عن التوتر ومن المفروض ان تدخل دماء جديده وهذه سنة الحياة بعد ان يقدم السلف كل ماعنده ياتي الخلف ليضيف علي المنجز وهذه سنة الحياة

    • زائر 3 | 3:17 ص

      اللي ماله خير في ديرته

      ماله خير في احد

    • زائر 2 | 1:30 ص

      إداري وفي

      في حقيقة الأمر بتعادل الإداري المخلص خسارة كبيرة لي نادي خاصاً نحن نعيش في زمن الماديات

اقرأ ايضاً