العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

القيدوم للأيدي العاملة يهزم البحرين للغوص بدورة السقية الرمضانية

حقق فريق القيدوم للأيدي العاملة فوزاً مهماً على فريق مركز البحرين للغوص متصدر المجموعة الثانية (9 نقاط) لينهى مبارياته بالدور التمهيدي في انتظار نتيجة المباراة القادمة لفريق القيدوم للأيدي العاملة مع فريق السبع القابع بالمركز الأخير من دون نقاط، وذلك ضمن مباريات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم، برعاية شركة البحرين للاتصالات (بتلكو) وجمعية السقية الخيرية.

وتقدم فريق البحرين للغوص بالهدف الأول سجله اللاعب سيدهلال سيدمحمد في الدقيقة 6 من الشوط الأول.

ثم يبدأ فريق القيدوم للأيدي العاملة بتوحيد صفوفه بعد دخول نجمه الكبير سمير القيدوم. ويقنص كرة جميلة مع زميله رداد عباس الذي يحولها إلى كابتن الفريق كميل القيدوم الهدف الأول في الدقيقة 12 والهدف الثاني من اللاعب نفسه في الدقيقة 26 من الشوط نفسه.

ويفاجئ حسين القصاب لاعب فريق البحرين للغوص بهدف التعادل في الدقيقة (10) من الشوط الثاني. والهدف الثالث سجله حسن إسحاق في الدقيقة 17 من الشوط الثاني.

وأثناء مجريات الشوط الثاني يبدأ الشبل رداد عباس ورفاقه في تحويل الخسارة إلى فوز محقق يتناوب رفاق عبدالله القيدوم وسمير القيدوم بالهجوم القوي ينتج عن تسجيل هدفين مهمين لفريق القيدوم للأيدي العاملة سجلهما الشبل رداد عباس وزميله عارف حسين في الدقيقتين 24 و30.

بهذا الفوز المهم لفريق القيدوم للأيدي العاملة، يصبح له 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة وله لقاء قادم مهم مع فريق السبع القابع في مؤخرة المجموعة الثانية.

أما فريق مركز البحرين للغوص، فقد أنهى مبارياته برصيد 9 نقاط من فوزه في ثلاث مباريات وخسارة واحدة ويحتل المركز الأول بالمجموعة الثانية في انتظار نتائج المباريات القادمة التي ستحتم من المتصدر بالمركز الأول والثاني وستحتم بالمواجهة بين الفريقين.

ويلتقي اليوم (الأحد) فريق بتلكو (6) نقاط وفريق مركز جاسم الزراعي (4) نقاط على ملعب السقية بالعاصمة المنامة في تمام الساعة الخامسة عصراً. الفائز سيتأهل إلى الدور الثاني والخاسر يودع البطولة.

العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً