العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

رجب تتفقد مع "الأشغال" أوضاع مشاريع الطرق في القريّة ودمستان

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السابعة بدور بن رجب بجولة تفقدية مع مهندسة الطرق بوزارة الأشغال زينب مهدي لمتابعة مستجدات أوضاع المشاريع المتعلقة بالطرق في منطقتي القريّة ودمستان.

وأوضحت بدور أن الجولة تضمنت معاينة لبعض الطرق التي تكثر فيها الحفر والتعرجات والمناطق التي تحتاج إلى إنشاء طرق، وقد تم رصد الاحتياجات للمنطقتين ومتابعها وفق الإمكانيات المتاحة والميزانية التي ممكن أن ترصد وتوفر لها للتنفيذ.

وبينت بدور بأن الجولة في منطقة القريّة تركزت على الشوارع التي لا تزال غير مؤهلة بعد الإشغالات التي تقام في عمليات الصرف الصحي وتترك الشوارع من غير سفلته وتبقى متعرجة ومليئة بالحفر خصوصا بمجمع 551، وقد تواصلنا مع المسئولين المعنيين لبحث الحلول المناسبة بشأنه. وواصلت أن أهالي القريّة يطالبون بشق طريق جديد بالقرب من المقبرة لتسهيل حركة التنقل في هذا الموقع، كما طالبوا أيضاَ بتعديل ورصف طريق مقابل مأتم القرية.

وبالنسبة لمنطقة دمستان بمجمعي 1019 و 1022 أفادت بدور أن الجولة فيهما شملت مجموعة من الشوارع غير المبلطة والتي تكثر فيها التعرجات والحفر وأنها قد دونت ضمن الجولة لمتابعتها مع وزارة الأشغال.

وأكدت أنها تقدر جهود وزارة الأشغال واهتمامها بالطلبات التي تصب في خدمة المواطنين، وتتمنى أن تكون الإجراءات سريعة تخدم حركة التنمية والتطوير خاصة الإجراءات المتعلقة بمشاريع الأحياء السكنية القديمة ذات الكثافة السكانية العالية مقابل سرعة الإجراءات المتعلقة بتطوير مناطق المجمعات والمؤسسات الخدمية.

وأضافت بدور بأنها تواصل رصد احتياجات الدائرة والإطلاع على أهم المواقع الخدمية التي تحتاج إلى تطوير أو التي بحاجة إلى إيجاد حلول بديلة تصب في خدمة المواطن سواء من جانب تهيئة بنية تحتية أفضل أو وضع حلول لحركة المرور في بعض المناطق المزدحمة.

في حين أشادت بهذه الجولات التفقدية والتي من شأنها تقريب وجهات النظر بين عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة ووزارة الأشغال للوصول لأفضل ما يمكن من حلول لأجل خدمة المواطن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً