العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

السيستاني يستقبل وفداً شعبياً كويتياً برئاسة نائب رئيس مجلس الأمة

استقبل المرجع الاعلى في العراق السيد علي السيستاني وفدا شعبيا كويتيا برئاسة نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج لتقديم الشكر لسماحته بتعزيته الكويت بشهداء مسجد الامام الصادق عليه السلام، وذلك وفق ما نقل موقع "الكوت" اليوم الأحد (5 يوليو / تموز 2015).

وقال نائب رئيس مجلس الأمة عقب اللقاء “جئنا لتقديم الشكر لأهالي النجف الأشرف وللعتبة العلوية المقدسة وللعراق الشقيق ولسماحة السيد السيستاني وبقية مراجع الدين لما أبدوه من مواقف وحفاوة استقبال لجثامين شهدائنا” متمنيا أن “يمن على العراق الشقيق بالأمن والأمان”.

وأضاف “قدمنا الشكر للسيد السيستاني لما أبداه من مشاعر صادقة وتقديمه الشكر لسمو أمير البلاد على ما أبداه من مواقف أبوية ووطنية للم الشمل ووحدة الصف الكويتي بجميع طوائفه حول الحادث الإرهابي في مسجد الإمام الصادق”.

وأكد الخرينج أن “الإرهاب حقيقة لا يعرف جنسية أو دين أو طائفة أو مذهب ولكن بحكمة سمو أمير البلاد وتوحد الشعب الكويتي بكل طوائفه تمكنا من التغلب على الحادث الأليم”.

وضم الوفد الكويتي عددا كبيرا من الشخصيات من بينهم عدد من الوزراء السابقين مثل عبد الوهاب الوزان ومصطفى الشمالي وفاضل صفر وسفير الكويت السابق في العراق الفريق متقاعد علي المؤمن ورجل الاعمال جواد بو خمسين بالاضافة الى عدد آخر من الشخصيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:31 م

      رمز الوحدة

      حفظ الله مرجعنا الاعلى الامام السيد علي الحسيني السيستاني ..

اقرأ ايضاً