العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

ولي العهد يشيد بالمواقف الوطنية التي يبديها أبناء البحرين

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالمواقف الوطنية التي يبديها أبناء البحرين والتي أكدت ثباتهم على المبادئ الراسخة لهذا الوطن العزيز ووحدة أهله.

مشيراً سموه إلى أن المجتمع البحريني قد نشأ وترعرع على الاحترام المتبادل وهو نهج ورثه أهل البحرين من آبائهم وأجدادهم وأرسى لقواعد الطيبة والتسامح المشهود بها للبحرينيين.

ولفت سموه إلى أن البحرين تسعى بعطاء أهلها في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة نحو المزيد من الإنجازات والمكتسبات التي ترفدها عزيمة وتكاتف أبناء البحرين بروح مخلصة نحو البناء والإنجاز بما يعود بالخير على الجميع.

جاء ذلك لدى زيارة سموه يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجلس الشيخ إبراهيم بن حمد آل خليفة ومجلس مستشار جلالة الملك لشئون الإعلام نبيل يعقوب الحمر ، حيث تبادل التهاني بالشهر الفضيل ونوه بالتواصل بين أفراد المجتمع البحريني الذي يعبر عن مدى تلاحم وتماسك الشعب البحريني بكافة أطيافه ومكوناته.

وأثنى سموه على قطاع الشباب البحريني وتطلعه المستمر نحو صقل المواهب واستثمار الطاقات الشبابية في رفد مسارات التنمية المختلفة والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار.

من جانبهم، أبدى أصحاب ورواد المجالس عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على زيارته لمجالسهم في هذه الليالي المباركة من الشهر الفضيل مواصلةً لنهج التواصل في المجتمع البحريني. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً