العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

نادي حلبة البحرين للإعلام يقيم غبقته الرمضانية

يقيم نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام غبقته الرمضانية السنوية والتي ستقام بعد غد الأربعاء (8 يوليو/ تموز 2015) في فندق الريتز كارلتون، وذلك بحضور كبار المسئولين في هيئة شئون الإعلام وحلبة البحرين الدولية والشخصيات المؤثرة بوسائل الإعلام البحرينيين والأجانب وأعضاء النادي. وتأتي الغبقة الرمضانية للنادي تأكيداً على دورها في التواصل المستمر مع الأعضاء تجسيداً لمبدأ الشراكة الإعلامية بينهم.

ويوجه النادي الدعوة إلى الإعلاميين في مختلف الوسائل الإعلامية المحلية لحضور الغبقة الرمضانية.

وقد أكد رئيس نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام محمد فخر الدين على الدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام لتغطية الأحداث والفعاليات التي تقام على حلبة البحرين الدولية، مما يبرز هذه الأحداث الرياضية في عالم السيارات بشكل ملحوظ في مختلف الوسائل الإعلامية. وأضاف أن هذه الغبقة الرمضانية السنوية تقام للالتقاء بالكوادر الإعلامية من مبدأ الشراكة الإعلامية، التي بدورها تعزز التعاون بين النادي والإعلام المحلي وأيضاً الخارجي. وأشار إلى أن النادي سيفتح باب الاشتراك وتجديد العضوية للأعضاء الراغبين في ذلك، داعياً إياهم لمواصلة مسيرة النجاح والنهوض بالنادي.

يُذكر أن نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام يواصل نجاحاته من عام لآخر وذلك منذ تأسيسه، حيث يحتفل النادي بمرور 9 سنوات منذ التأسيس إلى يومنا هذا.

العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً