العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

القصير يمطر الحفريات بـ «درزن» في دورة السقية الرمضانية

ضمن مباريات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم برعاية شركة البحرين للاتصالات (بتلكو) وصندوق السقية الخيري، حقق فريق النائب ناصر القصير فوزاً معنوياً على فريق الوطنية للحفريات متصدر المجموعة الأولى بنتيجة كبيرة قوامها (12) هدفاً مقابل ثلاثة (3) لفريق الوطنية للحفريات انتهى الشوط الأول بتقدم فريق النائب بهدفين مقابل هدف. سجل الأهداف لفريق النائب القصير حسين الحايكي وعلى عبدالنبي. بينما سجل لفريق الوطنية للحفريات لاعبه حسين على أحمد من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني تتوالى الأهداف تباعاً لفريق النائب ناصر القصير سجلهم كل من حسين طرادة وحسين الحايكي (هدفين) ومحمود مدن وعلى عبدالنبي (5 أهداف) وأخيراً يعقوب إسحاق الهدف الأخير في المباراة.

بينما سجل عبدالرحمن هزيم الهدف الثاني، ويضيف الهدف الثالث حسين على من ركلة جزاء الثانية في الشوط الثاني.

وبهذا الفوز جدد فريق النائب حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني بهذا الفوز الكبير وينتظر نتائج المباريات المتبقية بين المنافسين فريق سيبر للسفريات (4 نقاط) وله لقاء مهم مع فريق آل نوح يوم الخميس المقبل. وفي حال فوزه سيتأهل إلى الدور الثاني برصيد 7 نقاط بالمركز الثالث بفارق الأهداف بينه وبين فريق النائب ناصر القصير بحسب المواجهات تعادلا بهدفين لكل منهم. وفريق كراج 2011 (6 نقاط). وقد أنهى جميع مبارياته. ووضع نفسه في مأزق على حساب نتائج المباريات الأخرى.

العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً