العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

الدوسري: اللقاءات الأهلية المستمرة تسهم في رفعة الوطن

مجلس عضو «بلدي الشمالية» عبدالله الدوسري
مجلس عضو «بلدي الشمالية» عبدالله الدوسري

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

06 يوليو 2015

قال عضو المجلس البلدي الشمالي وممثل الدائرة الثالثة عبدالله الدوسري إن ما يقوم به أبناء الوطن المخلصون خلال هذه الفترة يعد معززاً للحمة الوطنية، وتأكيداً على دور ومسئولية المواطنين اتجاه الوطن.

جاء ذلك في اللقاء الذي احتضنه عضو المجلس البلدي الشمالي عبدالله الدوسري بمجلسه الأسبوعي في منطقة البديع والذي حضره محافظ الشمالية علي العصفور وعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجلس البلدي ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم وشخصيات من مختلف مناطق المملكة من الطائفتين الكريمتين، إضافة لرواد المجلس من أهالي الدائرة الثالثة.

وأضاف الدوسري «لقد شهد المجلس حواراً بناء عن اللحمة الوطنية أكد على أن الكلمة كلمة الوطن، وألا مكان للتفرقة، وأن مملكة البحرين كانت ومازالت على عهد المحبة والتواصل بين أبناء هذه الأرض الطيبة، وعلى الجميع تحمل المسئولية واستمرار تفعيل الدور البناء الذي يخدم تلاحم أبناء البحرين».

وعبر الدوسري «لمسنا الأثر الطيب الذي تركه الحوار الذي دار من خلال تفاعل الحضور بمختلف مواقعهم ومناصبهم بكل ألفة ومحبة، ونؤكد على أن مجلسنا سيبقى شاملاً وحاضناً لجميع المواطنين والمقيمين بمختلف طوائفهم، وهذا الأمر ليس بغريب على شعب البحرين في تواصلهم وانسجامهم وتلاحمهم في كل الظروف».

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً