العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

باتيستا: التشاور مع الاتحاد والقرار الجماعي يميزان منتخب القدم

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم سيرجيو باتيستا أنه يعمل بارتياح وتعاون كبير مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني، مشيراً إلى أن الاتحاد وبالتشاور معه يعمل على إعادة تنظيم الطاقم الفني والإداري للمنتخب.

وأوضح باتيستا أن التغييرات التي تحصل أحياناً في المنتخب الوطني يكون على علم بها ويتم التشاور معه من قبل مسئولي الاتحاد قبل اتخاذ أي قرار، وبين أن التشاور قبل اتخاذ القرارات هو العمل الذي يقوم به مع مسئولي الاتحاد وهو ما يميزنا في العمل.

وبين مدرب منتخبنا أنه يبذل قصارى جهده مع الاتحاد البحريني لكرة القدم لتغيير الوضع الحالي والعمل على مشروع للمنتخبات جميعها وليس المنتخب الأول فقط، حيث إن المشروع التطويري يحتاج إلى تكاتف وتعاون من جميع الأطراف.

وأكد باتيستا أنه يعمل على مشروع لمدة عامين بعد توقيعه مع الاتحاد البحريني لكرة القدم للإشراف على المنتخب الوطني الأول لعامين، وسيسعى إلى إنجاز ما خطط له على أكمل وجه، وكشف أن هناك تعاوناً كبيراً من الاتحاد وخصوصاً من قبل رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي يكون على متابعة مستمرة معه شخصياً.

واستغرب مدرب منتخبنا الوطني الأول ما تداولته إحدى الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي عن وجود نية باستقالته من تدريب المنتخب، مشيراً إلى أن هذا الأمر لم يخطر في باله إطلاقاً وأنه يعمل على مشروعه الممتد لعامين، وقال: «تربطني علاقة مميزة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، وأستغرب ما تناوله البعض حول نيتي الاستقالة، لم يحدث هذا الأمر في ذهني إطلاقاً».

وأضاف «من دون شك أن بعض التغييرات تكون للأفضل، وهذا ما حدث في الفترة الماضية وخصوصاً فيما يتعلق بالمحلل الفني للدارت فيش والمستشار الفني، حيث طلبت من الاتحاد أن يتم التعاقد مع إحدى الكفاءات في هذا الجانبين».

وطالب باتيستا الإعلام المحلي أن يقف مع المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة، وبث روح الإيجابية والرغبة في الإنجاز والتوحد خلف المنتخب الذي نسعى جمعياً أن يكون منافساً ومحققاً للإنجازات وفي الوقت نفسه نقف جميعاً على مواطن الخلل فلا يوجد عمل كامل والإعلام شريك مهم في صناعة الإنجازات وتقويم العمل.

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً