العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

صربي بدلاً من التونسي منصور لقيادة منتخب ناشئي اليد

ألغت لجنة المنتخبات باتحاد اليد فكرة التعاقد مع المدرب التونسي كريم منصور لقيادة المنتخب الوطني للناشئين، وأنهى الاتحاد إجراءات التعاقد مع مدرب صربي (ألكسندر بروكوفتش)، متوقعاً وصوله البحرين مطلع الشهر المقبل للبدء بمهمته.

وكان اتحاد اليد قد أعلن مطلع أبريل/ نيسان الماضي التعاقد مع المدرب التونسي كريم منصور، مفترضاً وصوله إلى البحرين قبل إقامة الدورة الرباعية وبطولة الكأس لفئة الناشئين والشباب لاختيار القائمة الأولية للمنتخب، إلا أن ذلك لم يحدث، ويبدو أن الاتحاد قد تراجع عن فكرة التعاقد مع المدرب التونسي المعروف بخبرته في الفئات السنية بتونس.

وسيكون المدرب الصربي الجديد خلفاً للمدرب الوطني عادل السباع ومساعده الوطني محمد المراغي اللذين أشرفا على المنتخب الوطني للناشئين خلال الخمس سنوات الماضية، وبذلك يعود المنتخب الوطني للمدرسة الأوروبية بعد أن كان آخر تواجد لهذه المدرسة في بطولة كأس العالم للناشئين التي أقيمت في البحرين في العام 1997 مع المدرب الصربي بيتر تشيك.

يذكر أن المنتخب الوطني سيبدأ مع المدرب الصربي الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي ستقام الصيف الماضي، علماً بأن المدرب السلوفيني يورك ماجيك تم التعاقد معه مؤخراً لقيادة المنتخب الأول، بالإضافة إلى منتخب الشباب الذي بدأ بعد نهاية الموسم المشاركة في منافسات لعبة كرة اليد ضمن «ناصر8» أولى تجمعاته.

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً