العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

الخميس المقبل بطولة خالد بن حمد لـ «فوتسال الإعلاميين»

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

06 يوليو 2015

أجرت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين قرعة بطولة كأس خالد بن حمد الرمضانية الثانية لفوتسال الإعلاميين والتي ستنطلق فعالياتها يوم الخميس المقبل وستستمر على مدار 3 أيام متتالية، وهي النسخة الثانية لهذه البطولة التي لاقت نجاحاً كبيراً العام الماضي وخصوصاً بعد أن أعلن في ختام البطولة تكليف لجنة الإعلام الرياضي بتنظيم وولادة بطولة الخليج الأولى للأعلام الرياضي.

وأسفرت قرعة النسخة الثانية والتي سيشارك فيها 10 فرق تمثل مختلف جوانب الإعلام، وضمت المجموعة الأولى فرق الوسط، الوطن، المصورين، نادي الإعلام بحلبة البحرين وفريق الممثلين، فيما جاءت فرق الأيام، أخبار الخليج، البلاد، وكالة الأنباء والقناة الرياضية في المجموعة الثانية.

وستنطلق مباريات البطولة يوم الخميس المقبل على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم عند الساعة التاسعة مساءً بلقاء يجمع فريقي الوسط والمصورين تليها مباشرة مواجهة الوطن وحلبة البحرين لحساب المجموعة الأولى، ولحساب المجموعة الثانية سيلتقي في أولى المباريات فريقا الأيام وأخبار الخليج ثم مواجهة القناة الرياضية والبلاد.

وسيقام الدور الأول «التمهيدي» على مدار يومي الخميس والجمعة، ويلعب كل فريق 4 مباريات على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي والذي سيلعب بنظام المقص على أن يتأهل الفائزان للمباراة النهائية، وستقام الأدوار النهائية يوم السبت المقبل.

وعبر عضو لجنة الإعلام ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أحمد العامر عن ثقته بإخراج النسخة الثانية من بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالصورة المثالية والمطلوبة لاسيما مع النجاح الذي حققته في نسختها الأولى، مؤكداً أن الجميع في لجنة الإعلام الرياضي يعمل على تنظيم مثالي يليق بما تحمله البطولة من اسم غال وعزيز على جميع الرياضيين والإعلاميين.

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً