العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

جماهير الريال ترغب في مارسيلو قائداً للفريق

أفادت نتائج استطلاع للرأي أجرته صحيفة «ماركا» الإسبانية مؤخرا أن أغلبية جماهير ريال مدريد ترغب في أن يستمر تعيين قائد الفريق تبعا للأقدمية.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن 6 آلاف شخص شاركوا في الاستطلاع، 61.4 في المئة منهم يفضلون أن يصبح البرازيلي مارسيلو قائدا للفريق المدريدي على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حال رحيل المخضرمين سيرخيو راموس وإيكر كاسياس عن النادي.

وأعطى المشاركون في الاستطلاع الأولوية للأقدمية التي يتمتع بها اللاعب البرازيلي، الذي يلعب ضمن صفوف الفريق الأول منذ يناير/ كانون الثاني 2007، على رغم الثقل الذي قد يمنحه النجم البرتغالي في حال تقلده شارة القيادة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف النادي الملكي العام 2009.

وعلى النقيض، يرى 38.6 في المئة من المصوتين أن رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي يعتبر الأحق بارتداء شارة القيادة وأنها ستكون بمثابة تعويض مناسب عن مجهوداته مع الفريق في الفترة الماضية والتي امتدت لست سنوات. ويمتلك المدير الفني الجديد لريال مدريد الاسباني رافايل بينيتيز حق الكلمة الأخيرة والفاصلة في هذا الموضوع. وفي حال رحيل كل من سيرخيو راموس وإيكر كاسياس بشكل نهائي عن الفريق، فإن ريال مدريد سيكون على موعد للمرة الثانية في تاريخه مع قائد جديد للفريق لا يحمل الجنسية الاسبانية، بعد المكسيكي ساوتو الذي نال هذا الشرف في الفترة ما بين عامي 1942 و1944.

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً