العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

الحمادي: الإعلام في خندق واحد مع "عاصفة الحزم وإعادة الأمل " لترسيخ الشرعية

أشاد وزير شؤون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي بالمشاركة المثمرة لقوة دفاع البحرين في عملية عاصفة الحزم وإعادة الأمل لترسيخ الشرعية في اليمن ومحاربة الإرهاب، بما يحقق الأمن والسلام والاستقرار في منطقة الخليج العربي.

وأكد الوزير، لدى استقباله عددًا من منسوبي إدارة الأخبار بهيئة شؤون الإعلام والمشاركين في التغطية الإعلامية لعملية عاصفة الحزم وإعادة الأمل، أن الإعلام البحريني والخليجي في خندق واحد مع قوات التحالف العربي الإسلامي بقيادة المملكة العربية السعودية في حماية الشرعية والأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة الخليجية.

وأعرب عن شكره وتقديره لجميع المشاركين في عملية حماية الشرعية، والتصدي للمخططات الرامية لزعزعة أمن واستقرار المنطقة، مؤكداً اعتزازه بحرص قائد المسيرة المباركة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والقيادة بدول مجلس التعاون الخليجي على صون وحدة اليمن وسيادته واستقلاله السياسي وسلامة اراضيه، والتصدي للدعوات المثيرة للطائفية والكراهية والفرقة بين أبناء البلد الواحد.

وأكد وزير شؤون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي أن الوقفة الخليجية الموحدة عسكريًا وإعلاميًا في عاصفة الحزم وإعادة الأمل ومواجهة الإرهاب والمخططات العدوانية تشكل نواة فاعلة لمواصلة مسيرة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية نحو الاتحاد الخليجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً