العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

مدير أركان الحرس الوطني يرعى ختام البطولة الرمضانية

رعى مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة أمس الإثنين (6 يوليو/ تموز2015 ) الحفل الختامي للبطولة الرياضية الرمضانية للعام 2015 م المتضمنة كأس سمو رئيس الحرس الوطني لكرتي القدم والطائرة، إذ شارك بالبطولتين وحدات وشعب رئاسة الحرس الوطني، قبل ان يتوج فريق وحدة العمليات الخاصة ببطولة كرة القدم للصالات، فيما فاز فريق كتيبة الحراسات بنهائي كرة الطائرة.

ولدى وصول مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة إلى الصالة الرياضية في معسكر الحرس الوطني بالصخير ، كان في الاستقبال كبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشعب.

وفي كلمة ترحيبية بمعالي مدير أركان الحرس الوطني، أشاد آمر مدرسة التدريب المقدم الركن محمد عبدالله العازمي بتفضل الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة برعاية ختام البطولة الرمضانية، مؤكدا أن الاهتمام البالغ من سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني بالرياضة والرياضيين بالحرس الوطني، وتوجيهات معالي مدير الأركان طورت الإمكانيات والبرامج الرياضية ، قبل أن يكشف أن المؤشرات الأولية لفحوصات اللياقة البدنية تشير إلى ارتفاع ملحوظ عن السنوات السابقة.

وشدد على أن توجيهات سمو رئيس الحرس الوطني ومتابعة معالي مدير الأركان ارتقت بالأنشطة الرياضية التي تلعب دورا مهما في صقل الشخصية العسكرية وتعزيز المردود الصحي على الحياة العسكرية والاجتماعية.

وبعد تقدم قائدي الوحدتين المتأهل فريقيهما للمباراة النهائية بكرة القدم للسلام على معالي مدير أركان الحرس الوطني ، أعلن الحكم بدء المباراة الختامية على كأس سمو رئيس الحرس الوطني ، بين فريقي كتيبة الحرس الوطني الخامسة ووحدة العمليات الخاصة التي انتزعت اللقب بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في حين أقيمت المباراة الختامية لكرة الطائرة في وقت سابق وانتهت بعد منافسة حامية ومثيرة بفوز فريق كتيبة الحراسات حامل لقب العام الماضي على كتيبة الحرس الوطني السابعة بشوطين مقابل لا شيء .

ورغم البداية الهادئة والتكتيكية لنهائي كرة القدم إلا ان طرفي المباراة سرعان ما دخلا الأجواء واشعلا المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا حيث امتلأت الصالة الرياضية بمعسكر الحرس الوطني عن آخرها.

وما إن أعلنت صافرة الحكم نهاية المباراة النهائية بكرة القدم، حتى تفضل مدير أركان الحرس الوطني بتكريم الحكام، وتسليم كأسي سمو رئيس الحرس الوطني لكرتي القدم والطائرة للفريقن الفائزين ، وتوزيع الميداليات لفريقي المركزين الثاني بالبطولتين، قبل أخذ صورا تذكارية مع الفرق المتأهلة والفائزة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً