العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

وزير الصحة يُصدر قراراً بتشكيل لجنة إدراج وتعديل جداول المواد المخدرة والمؤثرات العقلية

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدر وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي قرار رقم (11) لسنة 2015م بشأن تشكيل لجنة إدراج وتعديل جداول المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وذلك برئاسة مدير إدارة المواد بوزارة الصحة سحر محمد صالح القحطاني وعضوية سبعة أعضاء من وزارة الصحة وممثلين عن وزارة الداخلية ووزارة العدل.

وقد جاء هذا القرار إستناداً إلى القانون رقم (15) لسنة 2007 وإلى القرار رقم (657) لمجلس وزراء الداخلية العرب في دورته الثلاثين.

وتختص اللجنة بإدراج وتعديل جداول المواد المخدرة والمؤثرات العقلية تختص بالدراسة والموافقة من عدمه على طلبات وزير الصحة بتعديل الجداول المرفقة بالقانون رقم ( 15 ) لسنة 2007 بشأن المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وذلك بالإضافة أو تعديل النسب.

كما تجتمع اللجنة بدعوة من رئيسها كلما اقتضت الحاجة لذلك، وتنتهي اللجنة من أعمالها وترفع تقريراً بنتائجها وتوصياتها إلى وزير الصحة .

وبهذه المناسبة، تقدمت رئيسة اللجنة سحر محمد صالح القحطاني باسمها واسم أعضاء اللجنة بجزيل الشكر والتقدير إلى كل من وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي، وإلى وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، على ثقتهم الغالية في تعيين رئيس وأعضاء اللجنة لتنفيذ الأهداف المرجوة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً