العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

جامعة البحرين تنفذ زيارات ميدانية لمؤسسات القطاعين العام والخاص

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا علي حسن النعيمي إن المكتب سوف يبدأ في تنفيذ عدد من الزيارات الميدانية إلى مؤسسات القطاعين العام والخاص في المملكة. وذلك بهدف تطوير آفاق التعاون المشترك مع المجتمع الخارجي، وتعريف الجمهور بالخدمات المقدمة في مجال التنمية البشرية، والتعرف إلى الاحتياجات التدريبية لتلك المؤسسات والوزارات، وذلك من أجل رفع الكفاءة المهنية والإنتاجية للموظفين عبر إقامة الدورات والبرامج التدريبية والشهادات الاحترافية.

وأوضحت النعيمي أن الزيارات الحالية شملت: وزارة التنمية الاجتماعية، ووزارة الصحة، والمنسقية العامة للمحافظات بوزارة الداخلية، والإدارة العامة للمرور والترخيص بوزارة الداخلية، ومصرف البحرين المركزي، وهيئة الكهرباء والماء، والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة العمل، وهيئة التشريع والإفتاء القانوني، ومستشفى الملك حمد الجامعي، وإدارة الأوقاف السنية.

وقالت النعيمي إن هذه الزيارات سوف تشمل مؤسسات أخرى وذلك من أجل التعرف إلى الاحتياجات التدريبية من أجل بناء برامج تتناسب مع تلك الاحتياجات، وذلك لإدراجها ضمن خطة العمل للعام 2016م القادمة، للمساهمة في نماء التنمية البشرية بمملكة البحرين.

ودعت النعيمي مؤسسات القطاعين، العام والخاص الراغبين في التعرف إلى الخدمات المقدمة في مجال التنمية البشرية، والتعاون المشترك مع الجامعة إلى التواصل عبر هواتف: 17438119 – 17437369، أو عبر الفاكس :17449615، أو الأيميل: cscecenter@uob.edu.bh

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً