العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

"تمكين" تطلق برنامجاً تدريبياً في مجال الضيافة بالتعاون مع عدد من فنادق البحرين الكبرى

في إطار جهودها المتواصلة لتعزيز مهارات المواطنين البحرينيين وجعلهم الخيار الأول للتوظيف، أطلقت "تمكين" برنامجاً جديداً للتدريب في مجال السياحة والضيافة وذلك بالتعاون مع ثلاثة فنادق كبرى في البحرين وهي فندق سوفيتيل البحرين وفندق ويستن وفندق المريديان.

ويهدف البرنامج إلى تزويد المتدربين بالمهارات الضرورية التي تمكنهم من الانضمام إلى قطاع الضيافة من خلال التدريب العملي في مكان العمل في كل من الفنادق الثلاثة بما يضمن قيامهم بعملهم في المستقبل بكل كفاءة وفعالية. وسيحصل المشاركون في البرنامج على شهادات من شركة Third Wave International ومعهد "WilliamAnglis". وسيخصص كل فندق أماكن لتدريب 25 مشاركاً، بشرط أن يكون المشارك بحريني الجنسية ويزيد عمره عن 18 عاماً، كما يتعين عليه إجراء مقابلة مع الفندق والحصول على تقييم ناجح.

وتعليقاً على ذلك قالت نائب الرئيس لتنمية الثروة البشرية في “تمكين” أمل الكوهجي: "إن قطاع الفنادق هو قطاع كبير ومزدهر في البحرين، ويمكن أن يخلق عدداً كبيراً من فرص التوظيف للبحرينيين. وفي إطار جهود تمكين لتزويد البحرينيين بمجموعة المهارات التي يحتاجونها لتحقيق التقدم والتطور في حياتهم المهنية، فإن هذا البرنامج يتيح للمشاركين فرصة الحصول على التدريب العملي مباشرة من أكبر الفنادق الدولية في المملكة والمعروفة بمستواها العالمي من الضيافة وقيمتها العالية في العمل".

ويأتي هذا الاتفاق من بعد نجاح أول برنامج أطلقته "تمكين" للتدريب في مجال الضيافة في العام الماضي مع فندق كمبنسكي، والذي تخرج منه 15 متدرباً وحصل 9 منهم على فرص توظيف في الفندق.

لمزيد من المعلومات أو للتقدم بطلب للمشاركة في البرنامج الرجاء زيارة أي من مراكز "تمكين" لخدمة الزبائن في محافظات المملكة، او زيارة موقع تمكين الالكترونيwww.Tamkeen.bh.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً