العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

"الخيرية الملكية" تعلن عن فتح باب التسجيل لحفل تكريم المتفوقين

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن الاهتمام الأبوي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتشجيع أبنائه المتفوقين من طلاب المؤسسة الخيرية الملكية، وتحت رعاية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تعلن المؤسسة عن بدء التسجيل للحفل الثاني عشر لتكريم الطلبة المتفوقين من أبناء المؤسسة للعام الدراسي 2014/2015، وذلك حتى يوم الخميس الموافق 16 يوليو/ تموز 2015.

و يأتي هذا التكريم السنوي الذي تنظمه المؤسسة الخيرية الملكية انطلاقاً من اهتمام جلالة الملك أن يحظى أبناء المؤسسة الخيرية الملكية بمستوى تعليمي ممتاز، وحثهم لهم على المزيد التفوق والنجاح .

كما يعد الحفل أحد جوانب الرعاية التعليمية التي تحرص عليها المؤسسة وتوفرها ضمن الرعاية الشاملة والمتميزة التي يحظى بها أبناء المؤسسة الخيرية الملكية في مختلف الجوانب.

ويمكن لجميع الطلاب التسجيل في الحفل وفقاً للشروط التالية:

 

1. أن يكون الطالب يتيمًا (ولا يُشترط أن يكون مكفولًا).

2. أن لا تقل نتيجة نهاية العام الدراسي عن 90%.

3. يُشترط لطلبة الجامعة إنهاء ما لا يقل عن 25 ساعة دراسية مُعتمدة مع نهاية الفصل الدراسي الثاني، وأن لا يقل المعدل عن 3.5 من 4 أو ما يُعادله.

وعلى الطلبة الراغبين في التسجيل ممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة أعلاه مراجعة مقر المؤسسة الخيرية الملكية بضاحية السيف من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا وذلك لتسليم استمارة التسجيل مع إرفاق نسخة من شهادة نهاية العام الدراسي مع النسخة الأصلية للمطابقة، بالإضافة إلى صورتين شخصيتين بخلفية بيضاء وملابس مدرسية، وللاستفسار يرجى الاتصال على هاتف 38800199 خلال أوقات الدوام الرسمية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً