العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ

وزير الطاقة يرعى مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع عن الصيانة

وافق وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، على رعاية النسخة الرابعة من سلسلة مؤتمرات الشرق الأوسط عن الصيانة والذي ستستضيفه مملكة البحرين خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر/ كانون الأول 2016 بفندق الخليج، وذلك بتنظيم الجمعية الخليجية لمحترفي الصيانة بالتعاون مع جمعية المهندسين البحرينية والتنسيق مـع الهيئة الــوطنية للنفـط والغاز.

ورحَّب ميرزا بطلب الجمعية الخليجية لمحترفي الصيانة، مبدياً الموافقة على رعاية هذه الفعالية المُهِمّة، مؤكداً دعمه لجميع المؤتمرات والمعارض المتخصصة التي تساهم في رسم معالم البحرين على خارطة العالم كمركز دولي في استقطاب المؤتمرات والمعارض.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الطاقة بمكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع عن الصيانة نزار الشمَّاسي وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة بحضور الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان، ومدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة علي عبدالجبار السواد.

ورحب الوزير برئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع عن الصيانة والوفد المرافق، مشيداً بالجهود التي تقدمها الجمعية الخليجية لمحترفي الصيانة من أدوارٍ متميِّزة في تنظيم المؤتمرات والبرامج والفعاليات المتخصصة الأخرى، مقدراً حُسن التنظيم الذي تشهده المؤتمرات والفعاليات التي تنظمها الجمعية والتي تحرص على إظهار مؤتمراتها بالمستوى المشرف لمملكة البحرين.

من جانبه، عبَّر رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع عن الصيانة نزار الشماسي والوفد المرافق عن بالغ شكرهم لوزير الطاقة على حسن الاستقبال، وموافقته على رعاية مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع عن الصيانة وعلى ما تم بحثه من عدة أمور تنظيمية تخص المؤتمر والمعرض المصاحب، كما أشادوا بالدعم والمساندة الدائمة والمستمرة التي يتلقاها هذا المؤتمر من قبل الوزير.

العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:10 ص

      Aleskafi

      اكثر وزير نشوف اسمه في الجرايد، وزير الطاقة
      الحمدالله مانشوف اسمه الا بالخير
      بعض الوزراء حتى مانعرف اسمائهم
      بالتوفيق يا وزير الطاقة

اقرأ ايضاً