العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ

مدن مرتبط بعقد مع الشباب... والمحترفون بيد المدرب

الإعداد ينطلق مطلع أغسطس... رئيس نادي الشباب ميرزا:

أكد رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي مدن سيبقى مع الشباب الموسم المقبل بعدما وقع على عقد مع النادي، مشيراً إلى أن النادي أبرم للاعب عقداً رسميّاً يمتد إلى عدة سنوات.

وكان اللاعب علي مدن محط أنظار الكثير من الأندية المحلية، إذ يعتبر من خيرة اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل واعد في ظل امكاناته العالية التي يمتلكها.

وأشار رئيس نادي الشباب إلى أن إعداد الفريق الأول لكرة القدم سيكون مع مطلع شهر أغسطس/ آب المقبل بقيادة المدرب السوري هيثم جطل الذي جددت إدارة النادي الثقة به، وقال: «المدرب مميز ويمتلك امكانات فنية عالية وجميع اللاعبين يشعرون بالراحة لقدراته وتعامله وهو قريب جدّاً من اللاعبين».

وبشأن المحترفين، أكد ميرزا أحمد أن المدرب سيحدد مراكز النقص في الفريق في الفترة المقبلة، مضيفاً أن «المدرب سيصل إلى البحرين بعد شهر رمضان المبارك، سنجلس معه لمناقشة بعض النقاط ومن دون شك سنتطرق إلى الحديث عن المحترفين، وسنجلب بعدها اللاعبين بحسب ما يراه المدرب مناسباً».

وسيلعب الشباب في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل بعد أن هبط الموسم الماضي باحتلاله المركز العاشر.

ويمتلك الشباب مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان الذين يمتلكون إمكانات جيدة.

وأوضح ميرزا أحمد أن إدارة النادي ستسعى إلى توفير الاحتياجات الكاملة للفريق لتقديم أفضل المستويات الموسم المقبل، متمنياً كل التوفيق لـ «الماروني».

العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً