العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ

آل نوح يقابل سيبر للسفريات بدورة السقية الرمضانية لكرة القدم (32)

يلتقي اليوم فريق آل نوح وفريق سيبر للسفريات ضمن مباريات المجموعة الأولى بدورة السقية الرمضانية لكرة القدم برعاية شركة البحرين للاتصالات (بتلكو) بالتعاون مع جمعية السقية الخيرية.

فريق آل نوح يلعب المباراة وليس له رصيد من النقاط إذ خسر في ثلاث مباريات وله ستة أهداف وعليه 18 هدفاً. ومباراته الأخيرة اليوم مع فريق سيبر للسفريات غير مهمة له فهي تحصيل حاصل لفريق آل نوح، لكنها مهمة لفريق سيبر للسفريات إذ في حال فوزه سيُبعد فريق كراج 2011 من التأهل ويصعد هو مع فريق النائب ناصر القصير بالمركزين الثاني والثالث.

فريق آل نوح يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الجيدين أمثال حارسه ناصر الدوسري وجميل هيات وسامي جمعة وسعيد القيدوم وعلي القيدوم وجاسم طرادة وحسين آل شريان مع قيادة الفريق المدرب القدير حسن على إسحاق.

فريق سيبر للسفريات جمع 4 نقاط من فوز واحد وتعادل وخسارة. له 5 أهداف وعليه 7 أهداف. فوزه اليوم يرفع نقاطه إلى (7) ويتأهل بالمركز الثاني أو الثالث ويبعد فريق كراج 2011 (6 نقاط). الفريق يلعب كمجموعة متكاملة وخسارته في المباراة الأولى جعلته ينطلق بقوة وترابط اللاعبين مع بعض وحقق فوزاً وتعادلاً. ومباراة اليوم مهمة له للتأهل وإحراز المركز الثاني في مجموعته على ضوء نتيجة المباراة من نسبة الأهداف.

ويضم فريق سيبر للسفريات لاعبين شباباً أمثال محمد علي إسحاق في حراسة المرمى وكابتن الفريق وقائده حسين علي إسحاق وحيدر طرادة وعلي مهدي وعبدالرحيم علي ومحمد علي البصري وجعفر علي إسحاق ومحمود المسجن. وستُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة عصراً على ملعب السقية.

العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً