العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ

رسميّاً... الاتفاق يطلب خدمات السماهيجي أحمد عقيل

لدعم حراسته في الموسم المقبل

الدراز - محمد أمان

بدأ نادي الاتفاق مفاوضات رسمية مع نادي سماهيج بشأن انتقال حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي أحمد عقيل على سبيل الإعارة لموسمين، وقام النادي الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي بطولة الكأس في الموسم الماضي بتوجيه خطاب رسمي بهذا الشأن، والمتوقع أن تبدأ المفاوضات بين الناديين قريباً جدّاً.

ويسعى الاتفاق إلى تعزيز مستوى الحراسة في الفريق الأول الذي عانى منها كثيراً في الآونة الأخيرة، ويبدو أنه بعد أن كان يفكر في تأمين حارس أساسي للفريق، بات يفكر في دعم هذا المركز بعد الأداء الملفت الذي قدمه حارس منتخبنا الوطني للشباب جعفر عباس في الدورة السداسية للمجموعة الثانية ثم بطولة الكأس.

وكان الاتفاق دخل في مفاوضات جادة مع التضامن بشأن الحارس عيسى سلمان غير أنها لم تكتمل، وذلك منتصف الموسم الماضي، وتعاقد الصيف الماضي مع حارس البحرين صادق عبدعلي إلا أن العلاقة انقطعت سريعاً بين الطرفين، واعتمد الفريق على الحارس المخضرم علي المطوع إلى جانب جعفر عباس.

ويعتبر أحمد عقيل أحد ثلاثة حراس يعول عليهم الفريق الأول في نادي سماهيج إلى جانب علي عقيل والحارس الصاعد علي عيسى الخزنة، وبذلك يبدو أن إمكانية أن يبدي المسئولين في نادي سماهيج مرونة في المفاوضات مع الاتفاقيين متوقعة جدا.

يذكر أن الاتفاق الذي أنهى الموسم الماضي سابعاً في الدوري العام، من المؤمل أن يشارك في أول بطولة خارجية في تاريخه في الموسم المقبل بعد احتلاله ثانياً في بطولة الكأس.

العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً