العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ

السماهيجي وعمران يحققان فضية بطولة المرحوم يوسف المؤيد الرمضانية للتنس

بعد خسارتهما المفاجئة في مباراتهما الأولى، انطلق الثنائي ناجي السماهيجي وأحمد عمران وتمكنا من تحقيق 4 انتصارات متتالية ليحصلا على المركز الثاني في بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية لزوجي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس ضمن أنشطته الرمضانية لهذا العام، وكان السماهيجي وعمران قد حققا لقب هذه البطولة في العام 2013.

وبالعلامة الكاملة فاز الثنائي الهندي المكون من بيرمار وأدولف ميندوسا بالمركز الأول بعد فوزهما في مجموع مبارياتهما في البطولة التي ينظمها نادي البحرين للتنس منذ العام 1997 وللعام التاسع عشر على التوالي برعاية شركة يوسف خليل المؤيد.

وتقام في الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة الماسترز الرمضانية لفردي التنس على كأس المرحوم أحمد طلال الماحوزي والتي يشارك فيها 17 لاعبا من أفضل لاعبي منتخباتنا الوطنية للتنس، وتختتم هذه البطولة بالمباراة النهائية يوم غد (الخميس).

وبدأ نادي البحرين للتنس في توجيه الدعوات لحضور الحفل الختامي والغبقة الرمضانية والتي يقيمها النادي في الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم السبت المقبل برعاية شركة ماركوم الخليج خميس المقلة.

العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً